أحمد فهمي يثير الجدل برده الساخر على محمد رمضان: قاعد مع ناس أهم منك

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 12 إبريل 2020 ,1:02 م

أحمد فهمي يثير الجدل برده الساخر على محمد رمضان قاعد مع ناس أهم منك


مازالت الخلافات بين النجمين أحمد فهمي ومحمد رمضان تطغى على علاقتهما، بسبب تلقيب الأخير لنفسه بـ"نمبر وان"، وتسببه في أزمة كبيرة لأحد الطيارين افقدته وظيفته، وكذلك العديد من الأفعال التي جعلته محد انتقاد الجمهور ومن بينهم الفنان أحمد فهمي، كما أنه أعلن أنه يرفض العمل معه، لأن مدرستيهما مختلفتان.

ليقرر الفنان محمد رمضان هذه الأيام أن ينشر مقطع فيديو قديم للفنان أحمد فهمي وهو يمدح في موهبته، وذلك خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية قائلًا عن "رمضان": "مش محتاج إني أجامل محمد رمضان، هو نجم وناجح وموهوب جدًا، فكرة أنه شبه الناس أو بيبلطج ده كلام فاضي بتاع ناس مش عايزة تبذل مجهود وتنجح، طب يا عم أعمل زيه، هل كل أعماله بتعجبني؟ لا مش لازم كلها، بس في النهاية هو راجل نجم وموهوب.. كنت بتكسف أطلع بعده في المعهد أمثل لأنه راجل إمكانياته كبيرة جدًا".

ليرد بعدها الفنان أحمد فهمي على مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان، عبر حسابه على "إنستجرام"، من داخل مزرعة الكلاب الخاصة به، قائلًا: "معلش أنا آسف مش هقدر أرد عليك دلوقتي عشان قاعد مع ناس أهم منك بكتير.. حبيبي".

احمد فهمي يرد على محمد رمضان بسخرية

وعلى الرغم من أن "فهمي" لم يوضح أنه يقصد بكلامه هذا الفنان محمد رمضان، ولكن الجميع خمن ذلك، وخاصًة أنه جاء بعد نشر الأخير لمقطع الفيديو الخاص به.

من ناحية أخرى، يستعد أحمد فهمي لعرض مسلسل "رجالة البيت" برمضان المقبل، وذلك بعد تغيير اسمه من "تيمون وبومبا" بسبب اعتراض شركة ديزني على الاسم واعتباره ملكية لها، وسوف يشاركه بطولة المسلسل الفنان الكوميدي أكرم حسني.

أما الفنان محمد رمضان فينشغل هذه الفترة بتصوير أخر مشاهده من مسلسله الجديد "البرنس" المقرر أن يخوض به سباق دراما رمضان المقبل، ويشاركه البطولة نور اللبنانية، وأحمد زاهر، وروجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، وتدور أحداثه فى إطار شعبي.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالفيديو لأول مرة والدة الفنان احمد فهمي والمفاجأة التي أعدها لها!

أول تعليق من أحمد فهمي على تصريحات نادر حمدي حول تصالحه مع شيكابالا ماذا قال؟

محمد رمضان يدعم الشعب اللبناني على طريقته الخاصة ما الحكاية؟

رد غير متوقع من أحمد فهمي على كل منتقدي مسلسل رجالة البيت



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك