ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلئ

بواسطه أية الفيومي السبت , 30 مارس 2019 ,8:10 ص

ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلئ


ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلئ، نقدمها لنسهل عليكِ مهمة الاختيار، حيث تعاني أغلب النساء ذوات القوام الكيرفي من مشكلة عدم الحصول على إطلالة رائعة في المنزل، بسبب اعتقادهن بعدم وجود ملابس بيتي تناسب قوامهن، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا، حيث تتنوع التصميمات الخاصة بالملابس البيتي التي تمنحهن إطلالة رائعة، وبدورنا قمنا بجمع تشكيلة من ملابس البيت الصيفية التي بإمكانك اعتمادها عند حلول الصيف.

تشكيلة ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلئ:

ملابس بيتي للقوام الممتلىء

يظهر في التصميم السابق برمودا قطعتين من القماش الخفيف المناسب لطقس الصيف الحار، القطعة الأولى عبارة عن تي شيرت بربع كم من اللون الكحلي الداكن، وتحتوي أكتافه على فتحات رقيقة، أما القطعة الثانية فهي بنطلون برمودا باللون الأبيض المشجر.

ملابس بيتي للقوام الممتلىء

هذا التصميم عبارة عن بيجامة قطعتين تصلح لإعطاء إطلالة أنيقة وعصرية للمرأة داخل المنزل، والقطعة الأولى عبارة عن تي شيرت باللون الأسود يحتوي في نهايته على كورنيش من نفس نوع ولون القماش، مع قصة النصف كم، أما القطعة الثانية فهي بنطلون باللون الأخضر الفاتح المزين بالورود.

ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلىء

أما التصميم السابق فهو عبارة عن قميص قصير يصل طوله إلى منطقة الركبة، وقد اعتمد مصممه على قصة الأوف شولدر أو الأكمام الكاشفة للكتف، ويأتي بقصة النصف كم البادئة من أسفل الكتف، كما يحتوي على حمالات، ويتاح التصميم باللون الرمادي الغامق الذي يعتبر من أروع ألوان اللبس البيتي على الإطلاق، ويحتوي القميص على رسمة في المنتصف مزخرفة باللون الأبيض.

ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلىء

تأتي البيجامة السابقة باللون البينك المشع بالأنوثة، وتتكون من قطعتين هما التي شيرت المتاح باللون الوردي الفاتح مزين بكلمات باللغة الإنجليزية باللون الوردي الغامق، أما القطعة الثانية فهي بنطلون البيجامة ذو اللون الوردي الغامق والمزخرف، لتظهر البجامة في النهاية بشكل أنثوي أكثر عصرية.

ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلىء

ويأتي هذا التصميم بشكل مختلف بعض الشيء، فهو عبارة عن بيجامة برمودا مكونة من تي شيرت بربع كم من القماش المخطط أبيض وأسود، ويحتوي على جيب صغير في منطقة الصدر، ويشتمل في نهايته على شراشيب، أما القطعة الثانية فهي بنطلون قصير يأتي باللون النبيتي.


موضوعات متعلقة:

افكار جديدة للروب الحريمي كوني ملكة في بيتك

4 نصائح لاختيار الملابس بسهولة لصاحبات الأرداف الكبيرة

للبدينات 5 نصائح لارتداء البنطلون السكيني

لانجري ليلة الدخلة أفضل النصائح لاختياره

أحدث صيحات اللانجري في 2019



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك