تشكيلة أنيقة من الملابس الحريمي للمنزل

بواسطه أية الفيومي الجمعة , 29 مارس 2019 ,2:48 ص

تشكيلة أنيقة من الملابس الحريمي للمنزل


تشكيلة أنيقة من الملابس الحريمي للمنزل لتنتقي منها ما يناسب ذوقك، حيث أن النساء تقضي معظم أوقاتهن داخل المنزل، ونظرًا لطبيعة المرأة التي تميل إلى التزين طوال الوقت وتحاول أن تكون بأرقي إطلالة دائمًا حتى وإن كانت داخل المنزل، فقد أولى مصممي الملابس البيتي اهتمامًا كبيرًا خاصة تلك الملابس الخاصة بالنساء، وفي هذا الإطار قد جمعنا لكِ تشكيلة من أرقى الملابس الحريمي للمنزل، يمكنك مشاهدتها من خلال متابعة الموضوع التالي.

تشكيلة ملابس حريمي للمنزل:

ملابس حريمي للمنزل

يظهر في التصميم السابق قميص قصير مصنوع من القماش الستان ذو اللون الوردي المتدرج من الفاتح من أعلى، وصولا إلى اللون الوردي الغامق من أسفل القميص، ويزين بأزهار باللون الوردي الغامق موجودة في المنتصف، مع إضافة شريط رفيع من الستان الأسود كرباط عند الخصر.

ملابس حريمي للمنزل

أما التصميم السابق فعبارة عن قميص قصير على هيئة فستان بنصف كم، يأتي باللون الموف الذي يمنح المرأة إطلالة أنثوية رقيقة، مع حزام من القماش الأبيض الذي يربط على هيئة فيونكة عند الخصر لإطلالة أكثر رقة ونعومة.

ملابس حريمي للمنزل

يمكنك أيضًا الاعتماد على مثل التصميم السابق لإطلالة مثيرة في المنزل، حيث يتاح هذا التصميم باللون الأزرق بقصة مفتوحة عند منطقة الصدر لتبرز مفاتن الجسم، وقد تم الاستعانة بقماش من الدانتيل الثقيل لتزيين منطقة الصدر وأسفل الصدر باستخدامه، ويحتوي على أكمام قصيرة تغطي منطقة صغيرة من الذراع، أما طوله فيصل إلى أسفل الركبة.

ملابس حريمي للمنزل

أما عن التصميم السابق فإنه عبارة عن قميص قصير مريح، وعلى الرغم من بساطته إلا أنه يعطي إطلالة غاية في الرقة والنعومة للمرأة التي ترتديه، ويأتي هذا القميص باللون البينك بأكمام تغطي ثلاثة أرباع الذراع فقط، ويصل طوله إلى أعلى الركبة قليلاً، ويحتوي على رمسة الوجه المبتسم باللون الرمادي الغامق.

ملابس حريمي للمنزل

يشهد التصميم السابق حالة من النعومة التي لا تضاهي، وهو عبارة عن بيجامة كلاسيكية تتكون من قطعتين، الأولى تي شيرت باللون الأسود، ولا يحتوي على أي نقوش أو رسومات وثلاثة أرباع كم فقط، أما القطعة الثانية فهي عبارة عن بنطلون طويل أسود يحتوي على حزام من الستان الأبيض.


موضوعات متعلقة:

افكار جديدة للروب الحريمي كوني ملكة في بيتك

لانجري ليلة الدخلة أفضل النصائح لاختياره

أحدث صيحات اللانجري في 2019



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك