رضوى الشربيني توضح ما كانت تنتظره والدتها في الفترة الأخيرة قبل وفاتها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 مارس 2021 ,12:24 م

رضوى الشربيني توضح ما كانت تنتظره والدتها في الفترة الأخيرة قبل وفاتها


منذ وفاة والدة الإعلامية رضوى الشربيني، وحالة من الحزن تسيطر عليها بشكل كلي، حيث قل تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كان تواجدها مقتصرًا على طلبها من الجمهور الدعاء لودالتها خلال الفترة الماضية، ولكنها هذه المرة شاركت سرًا من أسرار أمها قبل وفاتها، مع الجمهور.

فقد أوضحت رضوى الشربيني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما كانت تنتظره والدتها قبل وفاتها، قائلة: "كانت معي تنتظر شهر رمضان، واليوم تنتظر أبسط الدعوات لتسعد بها في قبرها، اللهم ارحمك يا أمي وارحم موتانا وموتى المسلمين".

رضوى الشربيني تكشف ما كانت تنتظره والدتها في الفترة الأخيرة

وكانت الاعلامية رضوى الشربيني، قد أعلنت عن وفاة والدتها يوم الثلاثاء الماضي الموافق الثاني من مارس الجاري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تدهور حالتها قبل وفاتها بأيام، حيث تم نقلها إلى غرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات، واستدعت حالتها وضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها توفيت سريعًا.

صور ورسائل مؤثرة من الاعلامية رضوى الشربيني لوالدتها الراحلة

وكانت رضوى الشربيني قد أصيبت بفيروس كورونا هي وأسرتها، في نفس توقيت إصابة والدتها، إلا أن الأخيرة عانت من مضاعفات صحية ودخلت المستشفى، لتناشد "الشربيني" جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء لوالدتها، وكان من أبرز ما كتبته على صفحتها على "فيس بوك": "أمي بين أيد ربنا دلوقتي، والأطباء عملوا اللي عليهم، لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني، هي مقدمة برنامج "هي وبس"، والذي يذاع عبر قناة cbc sofra، في تمام الساعة السادسة مساء.

 

موضوعات متعلقة:

صور ورسائل مؤثرة من الاعلامية رضوى الشربيني لوالدتها الراحلة

رضوى الشربيني تنشر صورة والدها وتحيي ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة

شاهد جمال نجلتي رضوى الشربيني في الحجر المنزلي

حقيقة زواج رضوى الشربيني من زوج منى الشاذلي!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك