مشادة بين نزار الفارس والاعلامية ريهام سعيد بسبب رانيا يوسف.. ماذا حدث؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 10 مارس 2021 ,11:00 ص

مشادة بين نزار الفارس والاعلامية ريهام سعيد بسبب رانيا يوسف


حل الاعلامي العراقي نزار الفارس ضيفًا على برنامج "صبايا الخير"، الذي تقدمه الاعلامية ريهام سعيد ويذاع على قناة النهار، حيث وجهت له مجموعة من الأسئلة حول حواره الشهير مع الفنانة رانيا يوسف، وتساءلت عن حقيقة ما يردده البعض عن انتقامه منها بإذاعة الحلقة كاملة.

من جانبه، رد الإعلامي الشاب قائلًا: "لماذا؟ هل أخذت ميراثي، لقد رغبت في استضافة رانيا يوسف لأنها فنانة قديرة، وأنا شخصيًا أتابعها ومعجب بها جدًا، عرضت عليها إجراء اللقاء ووافقت".

وأضاف: "سألتها هل نُعد الحلقة، فقالت اسأل في كل شيء وأنا موافقة، وعندما التقينا في فندق في القاهرة، عرضت عليها إطلاعها على الأسئلة، وأعلمتها بأني سأشغل أغنية إسرائيلية في البرنامج وأسأل عن موضوع حساس يتعلق بها، وبأني سأسألها عن فستانها الأخير، ووافقت، وبعد الحلقة كانت موافقة على كل شيء، ونشرت البرومو عندها".

وواصل نزار الفارس تصريحاته: "طلبت مني حذف سؤال الحجاب فقط من المقابلة وحذفته فورًا، وأذعته بعد ذلك لأنها خرجت في إحدى القنوات الفضائية وقالت هذه ليست أجوبتي وهي مونتاج، فعرضت الحلقة كاملة على "يوتيوب" بدون حذف دفاعًا عن مهنيتي، لو كنت أريد الشهرة، كان بإمكاني أن أقول لها أعطيت المادة للمخرج وقرر إذاعتها، وقانونيًا لا تقدر أن تحاسبني، لكن عملت بأصلي وحذفت السؤال".

وأكمل: "رانيا يوسف لم تضف لي شهرة في بلدي ولا في الخليج، مجموع مشاهدات برامجي أكثر من 600 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وأشعاري فقط 180 مليون مشاهدة على قناتي، وأنا الشاعر الوحيد في الوطن العربي الذي أجرت معه إذاعة فرنسية كأكثر الشعراء مشاهدة، ولقد اعتذرت للجمهور العراقي والعربي عن أي خطأ قد أكون ارتكبته بقصد أو دون قصد".

واختتم نزار: "لم أتكلم في موضوع أعتبره خادشًا للحياء، والسؤال الذي اعتبروه جريئاً عنها وهي خارجة من مهرجان القاهرة السينمائي، كان في وقته الصحيح تماماً، وكانت راضية وأنا راضٍ، والمحكمة بيننا على سؤال الحجاب وليس عن ذلك السؤال، وأرى حواري معها من أجمل الحوارات التي أجريتها مع فنان".

يذكر أن أزمة كبيرة قد اندلعت بين الفنانة رانيا يوسف والاعلامي نزار الفارس، بعدما اتهمته بالتحرش، وأدلت بالعديد من التصريحات حول برنامجه والتي قال الأخير عنها أنها غير حقيقية.

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تعلن اصابتها بهذا المرض!

السبب الحقيقي وراء ايقاف برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد تكشف سبب عداوتها مع حسن شاكوش موقف شخصي

حقائق تكشفها ريهام سعيد لأول مرة حول عمرها الحقيقي وعدد العمليات التي اجرتها بأنفها بشيخ الحارة والجريئة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك