ريهام سعيد ترفض تقديم هذا المحتوى مجددًا في برنامج "صبايا الخير"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 4 مارس 2021 ,12:09 م

ريهام سعيد ترفض تقديم هذا المحتوى مجددًا في برنامج "صبايا الخير"


بعد عودة بث برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، حاولت جاهدة إصلاح الأخطاء التي وقعت بها في الماضي، وتجنب تكرارها، وهو ما أدى لرفضها تناول بعض الموضوعات كمحتوى لحلقات البرنامج مرة أخرى.

حيث أعلنت ريهام سعيد في حلقتها الجديدة من برنامج "صبايا الخير"، والذي يعرض على قناة "النهار"، أنها لن تتحدث مجددًا عن الجن والعفاريت، ورفضت عمل حلقات من هذه النوعية مرة أخرى، وخاصًة بعد ما تعرض له البرنامج في السنوات الطويلة الماضية من أزمات.

وأوضحت ريهام سعيد سر هذا القرار المفاجىء، قائلة إنها على مدار 18 عامًا كانت تظهر ثلاث مرات أسبوعيًا، بمعدل 12 مرة في الشهر، أي قدمت آلاف الحلقات منذ ظهورها في برنامج "صبايا الخير"، وكان من ضمنها ثلاث حلقات فقط عن الجن، ومع ذلك تم تصنيف البرنامج من بعض الذين لا يشاهدونه بأنه برنامج الجن والعفاريت.

وتابعت ريهام خلال حلقتها، قائلة أن منطقة "الجن والعفاريت" لا يصح الدخول فيها، وعاهدت نفسها أمام الجميع بعدم التحدث عن مثل هذه الموضوعات مجددًا، خاصة أنها تشعر أن كل ما مرت به من مشاكل كان بسبب تطرقها إلى هذه الأمور.

وأشارت ريهام إلى أن كل الحلقات التي تم عرضها عن محتوى "الجن" لم يكن بها فبركة، وأخيرًا نصحت الجميع بأن يلجؤوا إلى القرآن والكتب السماوية، وضرورة الابتعاد عن الدجالين ومن يقومون باستغلال البعض.

وكانت الإعلامية المثيرة للجدل قد عادت لتقديم برنامجها "صبايا الخير" منذ فترة قريبة، بعد انتهاء مدة وقفها عن العمل لمدة عام كامل، حيث كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قرر منع ظهورها على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لمدة عام.

وجاء هذا القرار حينها على خلفية تصريحاتها المسيئة لأصحاب الوزن الزائد، حيث وصفتهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام، وبأنهم كالموتى، بينما أعلنت ريهام بعد هذا القرار أنها اعتزلت العمل الإعلامي نهائيًا، قبل أن يتغير قرارها

وفي أول حلقة من برنامج "صبايا الخير" بعد عودة الإعلامية ريهام سعيد، أثارت الجدل وتعرضت للهجوم مرة أخرى بسبب محتوى الحلقة عن "صيد الثعالب"، مما عرضها للوقف عن العمل للمرة الثانية، والذي استمر فترة قصيرة.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد تعلن اصابتها بهذا المرض!

السبب الحقيقي وراء ايقاف برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد تكشف سبب عداوتها مع حسن شاكوش موقف شخصي

ريهام سعيد بنيولوك جديد لأول مرة بهذا الشكل!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك