ريهام سعيد بنيولوك جديد.. لأول مرة بهذا الشكل!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 15 فبراير 2021 ,11:35 ص

ريهام سعيد بنيولوك جديد لأول مرة بهذا الشكل


كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن نيولوك جديد خضعت له بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، ونشرت مقطع فيديو لها من داخل أحد صالونات التجميل.

وظهرت ريهام في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، بشعر قصير جدًا أشقر اللون، ليكون نيولوك جديد عليها تمامًا، فقد اعتاد الجمهور على رؤية شعرها طويلًا أو متوسط الطول.

ريهام سعيد بنيولوك جديد

وعلقت ريهام سعيد على مقطع الفيديو الذي نشرته للنيولوك الجديد: "هدية عيد الحب".

ريهام سعيد بنيولوك جديد

ريهام سعيد بنيولوك جديد

وكانت الإعلامية المثيرة للجدل قد عادت لتقديم برنامجها "صبايا الخير" منذ فترة قريبة، بعد انتهاء مدة وقفها عن العمل لمدة عام كامل، حيث كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قرر منع ظهورها على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لمدة عام.

وجاء هذا القرار حينها على خلفية تصريحاتها المسيئة لأصحاب الوزن الزائد، حيث وصفتهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام، وبأنهم كالموتى، بينما أعلنت ريهام بعد هذا القرار أنها اعتزلت العمل الإعلامي نهائيًا، قبل أن يتغير قرارها

وفي أول حلقة من برنامج "صبايا الخير" بعد عودة الإعلامية ريهام سعيد، أثارت الجدل وتعرضت للهجوم مرة أخرى بسبب محتوى الحلقة عن "صيد الثعالب"، مما عرضها للوقف عن العمل للمرة الثانية، والذي استمر فترة قصيرة.

 

موضوعات متعلقة:

حقائق تكشفها ريهام سعيد لأول مرة حول عمرها الحقيقي وعدد العمليات التي اجرتها بأنفها بشيخ الحارة والجريئة

مشادة بين نزار الفارس والاعلامية ريهام سعيد بسبب رانيا يوسف ماذا حدث؟

ريهام سعيد ترفض تقديم هذا المحتوى مجددًا في برنامج صبايا الخير

ريهام سعيد تتعرض للسرقة وتتهم سيدة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك