أحد أبطال بـ100 وش يتعرض لعملية نصب مشابهة للمسلسل.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 فبراير 2021 ,11:59 ص

أحد أبطال بـ100 وش يتعرض لعملية نصب مشابهة للمسلسل.. ما الحكاية؟


تعرض أحد أبطال مسلسل "بـ100 وش" إلى عملية نصب مشابهة لتلك التي جرت حولها أحداث المسلسل، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تناول عمليات النصب التي تتم بذكاء شديد.

فقد كشف الفنان مصطفى دوريش، أحد نجوم مسلسل "بـ100 وش"، عن تعرضه لعملية نصب من شخص قام بتأجير مطعمًا يملكه مقابل خمسة ملايين جنيه، وادعى أنه صاحب المطعم، ولكنه تبين فيما بعد أنه ليس صاحب المكان، حيث أنه قام بتزوير بعض الأوراق الرسمية لتتم عملية النصب بشكل محترف.

مصطفى درويش يتعرض لحالة نصب

ونشر مصطفى درويش بيانًا صحفيًا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحًا أن الشخص المنتحل زور العقود الخاصة بالمطعم وتراخيصه، ثم اكتشف أمر التزوير بمحض الصدفة، وبعدها حرر محضر نصب ضده في قسم الشرطة التابع له.

مصطفى درويش يتعرض لحالة نصب

وطالب درويش أي شخص يتعرف على أية معلومات عن هذا الشخص، بضرورة الإسراع لإبلاغ الشرطة عنه، حتى ينال جزاءه.

يذكر أن الفنان مصطفى درويش كان قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "بـ100 وش"، بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور قصة المسلسل حول نيللي كريم "سكر" التي تعمل في صالون نسائي للتجميل، إلا أنها تهوي النصب، فتسعى لعمليات احتيال بمشاركة آسر ياسين، تمكنها من جني الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء صالونًا خاص بها.

وقد تعاقد مصطفى درويش على مسلسل "زي البيت الوقف"، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، بطولة: زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وعدد آخر من النجوم.

 

موضوعات متعلقة:

نجم مسلسل بـ100 وش يواجه أمر ضبط وإحضار بسبب رفضه دفع 250 ألف جنيه!

مصطفى درويش يكشف عن أول مكان ينوي زيارته بعد تعافيه من فيروس كورونا

كاملة أبو ذكري تتراجع عن هجوم أبطال بـ100 وش كنت قاسية جدا

ما هي حقيقة ارتباط دنيا ماهر وإسلام ابراهيم أبطال مسلسل بـ100 وش؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك