صلاح عبد الله يتعرض للهجوم بعد ما قاله عن بناته: " أنا مقصدش حاجة وحشة"

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 27 فبراير 2021 ,12:06 م

صلاح عبد الله يتعرض للهجوم بعد ما قاله عن بناته: " أنا مقصدش حاجة وحشة


أثار الفنان الكبير صلاح عبد الله الكثير من الجدل، وتعرض للهجوم من بعض الجمهور وزملائه في الوسط الفني، وذلك بسبب تصريحه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"، برفضه دخول بناته لمجال التمثيل.

وأوضح صلاح عبد الله سبب رفضه دخول بناته مجال التمثيل، رغم أنه يعمل به، وأن هذا لا علاقة له بسمعة من يعمل به، قائلًا: "أنا مقصدش حاجة وحشة علشان مفيش حد يفهم كلامي غلط، أنا في الشغلانة وعارف متاعبها كويس، علشان كدا مكنتش حابب إنهم يشوفوا اللي أنا شوفته".

وأشار إلى أن ابنته اختارت العمل بمجال أخر مشابه وهو الإعلام، مؤكدًا: "أنا بالفعل كنت رافض دخولها مجال التمثيل، ولكن هي الآن متزوجة ولها مطلق الحرية إذا وافق زوجها"، واختتم حديثه: "أنا مهمتي انتهت".

والجدير بالذكر، أن الفنان الكبير صلاح عبد الله، قد ظهر لأول مرة مع أسرته بالكامل، وتحدثوا عن أمور وأسرار عائلية، وذلك في برنامج "واحد من الناس"، مع عمرو الليثي.

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنان صلاح عبد الله حاليًا مسلسل "في يوم وليلة"، وهو من بطولة أحمد رزق، وأيتن عامر، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، وداليا مصطفى، ومحمد مهران، وولاء الشريف، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

كما يشارك في فيلم "فارس"، المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، وأحمد صفوت، وملك أحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج روؤف عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور زوجة الفنان صلاح عبد الله وبناته وبعض الأسرار الخاصة عن حياته

صلاح عبد الله يكشف سرًا جمعه بعمرو يوسف ويسأل: أفادني ولا أذاني؟

بالصور الفنان صلاح عبد الله يحتفل بعيد ميلاد ابنته ورسالة ابوية مؤثرة لها

صورة نادرة للفنان صلاح عبد الله مع والده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك