صورة نادرة للفنان صلاح عبد الله مع والده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بواسطه هند جمال الخميس , 17 سبتمبر 2020 ,11:41 ص

صورة نادرة للفنان صلاح عبد الله مع والده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنان صلاح عبد الله مع والده، وانهالت التعليقات وتسجيلات الإعجاب بعدها على الصورة، مشيرة إلى درجة الشبه بينهما، كما تناولت التعليقات أيضًا وسامة صلاح عبد الله في شبابه.

صلاح عبد الله ووالده

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله كان من بين النجوم الذين احتفلوا بعيد الأب الذي وافق الحادي والعشرين من يونيو الماضي، حيث كتب قائلًا: "فى عيد الأب، ‫شفت أبويا عبده أفندي اللي طلع عالمعاش، ‫اللي خدم في الحكومة لما عضم أمه باش، ‫اللي أخلص ليها جداً اللي عمره مارتشاش، ‫شفته محني عالليالي يسأل اللي راح ماجاش، ‫إزاي أدبر للعيال الطعام والقماش".

ومن الجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله قد شارك في الموسم الرمضاني لهذا العام كضيف شرف بمسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، دينا فؤاد، سارة عادل، وعدد من النجوم الذين ظهروا بالمسلسل كضيوف شرف، وكان من بينهم الفنان آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، اياد نصار، احمد وفيق، كريم عبد الخالق.

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، ويتناول مسلسل الاختيار حياة البطل أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017 بعد معركة دامية مع الارهابيين إلا أن بسالة جنودنا أبت أن يأخذوا أحدًا منهم حيًا كان أو ميتًا.



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك