شاهد بالصور زوجة الفنان صلاح عبد الله وبناته وبعض الأسرار الخاصة عن حياته

بواسطه هند جمال الاحد , 21 فبراير 2021 ,5:01 ص

شاهد بالصور زوجة الفنان صلاح عبد الله وبناته وبعض الأسرار الخاصة عن حي


حل الفنان صلاح عبد الله وزوجته وبناته ضيوفًا على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي، ويذاع على قناة الحياة، وخلال الحوار كشفت زوجته عن بعض صفاته الشخصية، مشيرة إلى أنه يتميز بطيبة القلب ولكنه أيضًا عصبي جدًا، والجميع يتحاشى التعامل معه أثناء عصبيته.

أما عن أصعب الأوقات التي تعرض لها صلاح عبد الله في حياته فكانت أثناء زواج بناته، حيث لم يتمالك نفسه من البكاء، وأوضح الفنان صلاح عبد الله أنه أب ديموقراطي، إلا أنه يصبح ديكتاتوري في بعض المواقف، وخاصة عندما طلبت منه ابنته أن تدخل المجال السينمائي.

أما عن أصعب الأدوار التي قام بها في عمله الفني، فكان دوره في فيلم "الفرح" الذي قال عنه: "الشخصية وجعتني جدًا، وسببت لي ألمًا شديدًا لدرجة إنس قلت يا رب صلاح عبد الله لا يكون صلاح وردة، وأنا أشاهد عددًا كبيرًا من الفنانين والشهرة معاهم فى فترة من عمرهم وفى أوقات أخرى تذهب الشهرة ويعانون من الضائقة المالية".

صلاح عبد الله وعائلته

صلاح عبد الله وعائلته

صلاح عبد الله وعائلته

صلاح عبد الله وعائلته

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله كان يعرض له مؤخرًا مسلسل "جمال الحريم"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، بطولة نور، خالد سليم، إسلام جمال، صلاح عبد الله، محمد شاهين، حازم سمير، دينا فؤاد، فراس سعيد، رنيا رئيس، هدى الإتربي، وكريم عبد الخالق، ومن تأليف سوسن عامر، وإنتاج سينرجي - تامر مرسي، وإخراج منال الصيفي.

 

موضوعات متعلقة:

صلاح عبد الله يُبكي الجمهور بصورة وتعليق مؤثر عن صحته

بالصور الفنان صلاح عبد الله يحتفل بعيد ميلاد ابنته ورسالة ابوية مؤثرة لها

صورة نادرة للفنان صلاح عبد الله مع والده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

صلاح عبد الله طلبوا مني إني أتكلم في موضوع القدس عملت نفسي مش سامع


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك