تامر حسني يعتذر عن هذا الأمر في عيد الحب: كان نفسي أشارككم اللحظة دي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 فبراير 2021 ,11:29 ص

تامر حسني يعتذر عن هذا الأمر في عيد الحب: كان نفسي أشارككم اللحظة دي


قدم النجم تامر حسني اعتذاره لجمهوره ومحبيه، عن عدم تمكنه من تقديم أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب، والذي يحتفل به العالم اليوم 14 فبراير، موضحًا أنه كان يريد مشاركة جمهوره هذه اللحظة الرومانسية، ولكنه لم يستطع تقديم عمل فني لم يكتمل.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "كان نفسي أنزل في يوم 14/2 بأغنية جديدة مصورة بس للأسف مخلصتش بالشكل اللي أنا منتظره واللي يليق بجمهور محترم زيكم".

وأضاف: "محتاجة لسه شغل كتير فيها، وأنا لا يمكن أتسرع وأنزل بعمل لسه مش جاهز، بعتذر لكم جدًا جدًا جدًا، أنا آسف كان نفسي أشارككم في اللحظة دي بالعمل ده بس ملحوقة إن شاء الله، كل سنة وأنتم طيبين ويوم حب جميل عليكم".

تامر حسني يعتذر عن تقديم أغنية في عيد الحب

يذكر أن تامر حسني يحل اليوم ضيفًا على البرنامج الإذاعي "أجمد 7 الساعة 7"، عبر إذاعة "نجوم أف.إم"، وقناة "نجوم TV" مع المذيعة جيهان عبد الله، وذلك في حلقة خاصة يتحدث فيها عن ألبومه الأخير "خليك فولاذي"، كما يتحدث عن فيلمه الأخير "مش أنا".

وكان أخر ألبوم قد طرحه تامر حسني "خليك فولاذي"، ضم 10 أغاني وهم: "اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى في الحب، قولنى كلام، نفس النهاية، وفيه جمال كده، طمعتيني، قد الفراق"، وحققت الأغاني النجاح الكبير والعديد من المشاهدات في فترة قصيرة.

 

موضوعات متعلقة:

أسرة عبد الحليم حافظ تتهم تامر حسني بخداع الجمهور في هذا الأمر في ذكرى ميلاد العندليب ما الحكاية؟

تامر حسني يحذف أغنيته الجديدة رغم النجاح الكبير ويعتذر للجمهور

شاهد الظهور الأول لتامر حسني وبسمة بوسيل بعد الصلح

مصور تامر حسني يكشف بالتفاصيل حقيقة خضوعه لعمليات تجميل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك