أول تعليق من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 9 فبراير 2021 ,11:30 ص

أول تعليق من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود


بعثت الفنانة هنا شيحة، رسالة مؤثرة إلى شقيقتها، حلا شيحة بعد عقد قرانها على المنتج والداعية معز مسعود، والذي أقيم أمس الإثنين، في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل.

وقامت هنا شيحة بنشر عدد من الصور لشقيقتها حلا من عقد القران، وعددًا من الصور التي جمعت بين العروس وشقيقاتها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام".

التعليق الأول من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود

وعلقت هنا على صور عقد قران حلا، قائلة: "تم عقد قران حبيبتي وأختي وروحي ونصفي الآخر حلا الجميلة قلبًا وقالبا، على الذي اختاره قلبها وأيده عقلها.. يا رب بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

التعليق الأول من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود

وتابعت: "بحبك قوي يا حلولا.. النهاردة من أسعد أيام حياتي، لأني شيفاكي مبسوطة".

واختتمت هنا رسالتها لحلا: "يا رب دايما مبسوطة، بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين، ويرضيكوا ويرضى عليكوا".

التعليق الأول من هنا شيحة على زواج شقيقتها حلا ومعز مسعود

وقد احتفلت حلا شيحة بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، أمس الإثنين، داخل أحد الفنادق النيلية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد لعدم تفشي فيروس كورونا.

وتم تحديد هذا الموعد لعقد القران، ليأتي بعد اكتمال عدة حلا شيحة بأيام، حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميًا في 4 أكتوبر الماضي، وتنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت في الفترة الماضية، لتؤكد ارتباط معز مسعود وحلا شيحة، وقد أعلن الثنائي حقيقة الخبر لأول مرة، بعد نشر معز منذ فترة قريبة مقطعًا من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وكتب معلقًا: "لقد سجلت مؤخرًا بواسطة هاتفي جزءاً من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007".

ثم أهدى الأغنية إلى حلا شيحة قائلًا: "هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحدة، لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة"، لتعيد حلا نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".

كما علقت حلا شيحة على كلامه: "هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال".

وتابعت: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".

وأضافت: "‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس أنت إيه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسه طريق كبير مستنيك، وأنا كمان".

 

موضوعات متعلقة:

صور عائلية نادرة للفنانة هنا شيحة وعائلتها احتفالا بعيد ميلاد والدتها

رسالة مؤثرة من هنا شيحة لوالدها ووالدتها وحلا شيحة ترد!

شاهد بالصور نجل الفنانة هنا شيحة الذي أصبح شابا يافعا

هنا شيحة غاضبة من جديد في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بسبب فعل غير لائق من معجب ماذا حدث؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك