دينا الشربيني تعود لحياتها الطبيعية بعد الانفصال وتستعرض عضلاتها في الجيم

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 9 فبراير 2021 ,11:09 ص

دينا الشربيني تعود لحياتها الطبيعية بعد الانفصال وتستعرض عضلاتها في ال


عادت النجمة دينا الشربيني لحياتها الطبيعية، بعد مرور فترة على انفصالها من الهضبة عمرو دياب، لتظهر من جديد وهي تمارس التمارين الرياضية في إحدى صالات الجيم وتستعرض عضلاتها، بعد انقطاع عدة أشهر عن الظهور في أية مناسبة.

وقد شاركت دينا الشربيني متابعيها، ونشرت عددًا من مقاطع الفيديو وهي تمارس التمارين الرياضية، عبر خاصية القصص المصورة، بحسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وقد تفاعل الجمهور معها بشكل واسع.

دينا الشربيني تعود لممارسة الرياضة

وظهرت دينا في مقاطع الفيديو التي نشرتها وهي ترفع الأثقال وتلعب تمارين رياضية قاسية، وعلقت قائلة: "أخيرًا رجعنا للرياضة، أفضل بداية ليومي مع أفضل مدربة، أشعر أني في أفضل حالاتي أثناء رفع ودفع الأثقال، استنوني في فيديوهات تانية".

دينا الشربيني تعود لممارسة الرياضة

دينا الشربيني تستعرض عضلاتها في الجيم

يذكر أن مصدرًا مقربًا من الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، قد كشف للصحافة منذ فترة عن وجود خلافًا كبيرًا بينهم، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب والذي رفضها عمرو بشدة.

وبعد أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، كما امتنعت عن دعم الهضبة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

وتواصل دينا الشربيني تصوير مشاهدها في مسلسل "قصر النيل"، وهو من بطولتها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن من بينهم ريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومريم الخشت، ومحمد حاتم، وإنجي المقدم، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

 

موضوعات متعلقة:

تامر أمين يهاجم دينا الشربيني والسبب عمرو دياب ماذا حدث؟!

رانيا يوسف تعلق على زواج دينا الشربيني العرفي من عمرو دياب

دينا الشربيني في أول لقاء تلفزيوني بعد انفصالها عن الهضبة أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه

أول فيديو لدينا الشربيني بعد أزمتها مع الهضبة تشارك في هذا التحدي!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك