دينا الشربيني في أول لقاء تلفزيوني بعد انفصالها عن الهضبة: أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 18 يناير 2021 ,11:07 ص

دينا الشربيني في أول لقاء تلفزيوني بعد انفصالها عن الهضبة: "أكتر حاجة


في أول لقاء تلفزيوني تظهر فيه النجمة دينا الشربيني، عقب أزمتها الأخيرة مع زوجها المطرب الكبير عمرو دياب والتي وصلت إلى حد الانفصال، تحدثت عن أكثر ما يُخيفها في الحياة.

فقد سأل النجم عمرو يوسف، دينا الشربينى في لقاء تليفزيوني مختلف جمع بينهما ببرنامج "بصراحة"، تقوم فكرته على طرح كل منهما الأسئلة على الآخر من دون مذيع، ليدور الحوار على شكل نقاش: "ايه اللى بيخوفك"، لترد دينا قائلة: "أكتر حاجة بتخوفنى، أن أفقد حد بحبه، وبخاف من الزمن، يعنى بخاف من بكرة وبخاف على أهلي من فكرة الفقدان وده بيرعبنى".

وأجاب عمرو يوسف على نفس السؤال، قائلًا: "بخاف على دائرتي، مراتي بنتي أمي أخواتي صحابي، بخاف عليهم أكتر ما بخاف على نفسي، بخاف على أشخاص ودائما بحب أنهم يكونوا سعداء، ومش بخاف من بكرة".

وخلال الحوار التلفزيوني المختلف الذي دار بين عمرو ودينا، روى الأول موقفًا حدث له مع دينا الشربيني أثناء التصوير، قائلًا: "وإحنا بنصور ودينا داخلة رفيعة وجميلة وشكلها حلو تيجي تقولي تخنت شوية وشكلى وحش وعاوزة أخس"، لترد عليه دينا خلال الحوار، قائلة: "طول الوقت مترددة من جوايا ودائما بحس في الشغل أنى ممكن أعمل أحسن من اللى عملته".

دينا الشربيني وعمرو يوسف في أول لقاء تلفزيوني بعد انفصالها عن الهضبة

وكان مصدرًا مقربًا من الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، قد كشف للصحافة منذ فترة عن وجود خلافًا كبيرًا بينهم، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، موضحًا أن أخر ما قاله عمرو لدينا هو "كان بإديك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، ثم طلب منها الهضبة أن تغادر المنزل، قائلًا: "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش".

وأوضح المصدر المقرب أنها لم تكن المرة الأولى الذي يطرد فيها الهضبة زوجته دينا من عش الزوجية، فقد سبق وهددها بالطرد في وقت مسلسل زي الشمس، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافيًا لأن تكون العلاقة في النور، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب.

وبعد أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، كما امتنعت عن دعم الهضبة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ويشاركها كوكبة من نجوم الفن من بينهم ريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومريم الخشت، وأحمد حاتم، وإنجي المقدم.

 

موضوعات متعلقة:

مؤامرة شيرين رضا ودينا الشربيني تجعل عمرو دياب تريند على مواقع البحث

أنباء عن محاولات للصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني والنتيجة!

شاهد بالصور كعكة عيد ميلاد دينا الشربيني التي تحوي رسالة خفية لعمرو دياب ما الحكاية؟

رسالة غامضة من عمرو دياب عمرنا ما هنرجع هل يقصد دينا الشربيني؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك