أول فيديو لدينا الشربيني بعد أزمتها مع الهضبة.. تشارك في هذا التحدي!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 4 يناير 2021 ,11:34 ص

أول فيديو لدينا الشربيني بعد أزمتها مع الهضبة.. تشارك في هذا التحدي!


بعد اختفاء الفنانة دينا الشربيني عن الأضواء، عقب أزمتها مع زوجها النجم عمرو دياب والتي وصلت إلى حد الانفصال، والتي لم يعلق عليها أي منهما حتى الآن، وظهرت دينا في أول فيديو لها في حفل رأس السنة مع الفنانة سلمى أبو ضيف بمدينة دبي، وكانا يخوضا تحدي "كسر الأطباق".

وشاركت سلمى أبو ضيف مقطع فيديو يجمعها بدينا الشربيني، وذلك عبر خاصية القصص المصورة بحسابها على "إنستجرام"، وهما بأحد مطاعم دبي بالإمارات، أثناء قيامهما بتحدي "كسر الأطباق" في ليلة رأس السنة، كنوع من الاحتفال.

وظهرت دينا الشربيني بإطلالة أنيقة ورشيقة، وكانت تحاول أن تبدو سعيدة مع صديقتها سلمى أبو ضيف، للخروج من حالة الحزن التي تمر بها بعد انفصالها عن الهضبة.

وكان مصدرًا مقربًا من الثنائي، قد كشف للصحافة منذ فترة عن وجود خلافًا كبيرًا بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وصل لدرجة طردها من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع، موضحًا أن أخر ما قاله عمرو لدينا هو "كان بإديك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة"، ثم طلب منها الهضبة أن تغادر المنزل، قائلًا: "هنزل ساعة أرجع ملاقكيش".

وأوضح المصدر المقرب أنها لم تكن المرة الأولى الذي يطرد فيها الهضبة زوجته دينا من عش الزوجية، فقد سبق وهددها بالطرد في وقت مسلسل زي الشمس، حيث كان يرى أن كل ما فعله معها كان كافيًا لأن تكون العلاقة في النور، لكن دينا قررت وحسب وجهة نظره أن تلتفت لصغائر الأمور التي تهتم بها معظم البنات، بالإضافة إلى رغبتها في الإنجاب.

وبعد أنباء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، كما امتنعت عن دعم الهضبة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

مسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني، ويشاركها كوكبة من نجوم الفن من بينهم ريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومريم الخشت، وأحمد حاتم، وإنجي المقدم.

 

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني تنشر صورة غريبة وتعلق عليها شوف بعيني

دينا الشربيني تنشر مشهدًا عن الخيانة من أحد اعمالها والجمهور يعلق هل تقصد عمرو دياب؟

شاهد انسانية عمرو دياب في دعم هذه الطفلة الكفيفة!

دينا الشربيني تعود لحياتها الطبيعية بعد الانفصال وتستعرض عضلاتها في الجيم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك