نزار الفارس يخرج عن صمته ويقاضي رانيا يوسف بعد بيانها المثير.. ماذا قال؟!

بواسطه هند جمال الخميس , 4 فبراير 2021 ,10:16 ص

نزار الفارس يخرج عن صمته ويقاضي الفنانة رانيا يوسف بعد بيانها المثير..


بعد التصريحات التي أدلت بها الفنانة رانيا يوسف، بشأن اعتزامها مقاضاة الإعلامي العراقي نزار الفارس، مقدم برنامج الفارس الذي يعرض على قناة "الرشيد"، مشيرة إلى أنها وقعت ضحية حواره معها، وعلى ذلك تقدمت بشكوى لسفير العراق بالقاهرة أحمد نايف رشيد، وقالت بالشكوى التي تقدمت بها، أنها قبلت الظهور مع نزار الفارس بعد إلحاح شديد منه.

وقالت رانيا في بيانها الرسمي: "مع كامل حبي وتقديري لشعب العراق العزيز والجمهور العراقي، فقد أرسل هذا المذيع رسائل كثيرة وملحة قائلاً إن لقائي مع قناته ليلة رأس السنة سيكون نصرًا كبيرًا له في مجال عمله، وأن القناة لا تملك الميزانية التي تجعلها تدفع المبالغ التي يحصل عليها الشخصيات العامة والفنانين".

وبدوره، قام الإعلامي نزار الفارس بالرد على رانيا يوسف قائلًا: "كانت على علم بكل شيء قبل تسجيل الحلقة"، موضحًا نيته في مقاضاتها وتقديم بلاغ ضدها خلال الساعات القادمة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتقد فيها الفنانة رانيا يوسف الاعلامي نزار الفارس، حيث قامت باتهامه بالتحرش بها من قبل، وقد استنكر الاعلامي العراقي اتهام رانيا يوسف له بالتحرش بها لفظيًا، بعد سؤاله لها عن المؤخرة الذي تفاجأت به كما قالت، ورد على ادعاءاتها قائلًا: "كلام رانيا يوسف غير منطقي جدًا، وما راح أرد عليها أكثر، الضرب في الميت حرام".

وتابع: "متعجب كيف تطلع تنتقدني بعد الحوار، ليه بتكذب وتحور الحقيقة؟، لأ هي مش ضحية، أنا اللي ضحية، ده أنا أصلًا خجلت من جوابها المتعلق بالمؤخرة المميزة واتضايقت جدًا".

وأضاف: "بعدما قالت مؤخرتي مميزة، واستشهدت بالآية القرآنية وأما بنعمة ربك فحدث، أنا بصيت لها وسكت، استحيت، بعد الحلقة بعت لها وقلت لها أنا آسف لو سببت لك أي حرج، لكن قالت لي تتأسف على إيه، تتأسف على حاجة معملتهاش".

وقد تعرضت رانيا يوسف لموجة من الانتقادات اللاذعة، بسبب ما قالته عن مفاتنها التي تحب إبرازها، وذلك خلال لقائها ببرنامج الفارس، وما أثار حفيظة الجمهور استشهادها بالآية الكريمة "وأما بنعمة ربك فحدث".

موضوعات متعلقة:

من هو المذيع الذي هاجمته ريهام سعيد بالقلم على وشه؟!

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف وتصفها بأفظع الالفاظ شاهد ماذا قالت!

رانيا يوسف توجه نصيحة زوجية للفنانة درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

ابنة رانيا يوسف بفستان البطانة الشهير بمهرجان الجونة وتصرفات غير متوقعة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك