رد غير متوقع من طليق رانيا يوسف على ارتداء ابنته فستان البطانة

بواسطه هند جمال الإثنين , 2 نوفمبر 2020 ,9:43 ص

رد غير متوقع من طليق رانيا يوسف على ارتداء ابنته فستان البطانة


كشف الفنان والمنتج محمد مختار، والزوج السابق للفنانة رانيا يوسف ووالد ابنتيها، عن عدم متابعته فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي لهذا العام، وذلك بعد توجيه انتقادات حادة له بسبب ظهور ابنته في حفل ختام المهرجان بالفستان المعروف إعلاميا "بفستان البطانة"، والذي كانت قد ظهرت به "رانيا" بفعاليات مهرجان الجونة العام الماضي، وكادت أن تسجن بسببه.

وأوضح مختار أنه علم بذلك من أصدقائه، وحين سئل عما سيفعله تجاه ذلك الامر قال: "متصلتش بيها، هقولها إيه يعني"، وأشار أنه لا يوجد اتصال بينه وبين طليقته الفنانة رانيا يوسف، وأنه فقط يتصل بابنتيه للاطمئنان عليهما فقط من حين لآخر.

يذكر أنه في مقابلة لرانيا يوسف على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة، تحدثت عن إطلالاتها خلال فعاليات المهرجان، وما عرضها للهجوم، حيث قالت: "مشاكلي حلوة ودمها خفيف، مش لازم كله غم غم، فساتيني ليست عارية لهذه الدرجة، ومن ينزعج منها لا ينظر لها".

وكانت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة قد انطلقت في 23 أكتوبر الماضي، واستمرت حتى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

 

موضوعات متعلقة:

مي العيدان تهاجم رانيا يوسف وتصفها بأفظع الالفاظ شاهد ماذا قالت!

رانيا يوسف توجه نصيحة زوجية للفنانة درة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

رد قاسي من رانيا يوسف على منتقدي اطلالاتها وهذا ما يخص الفستان الذي ظهرت به ابنتها!

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء بمهرجان الجونة والمفاجأة قديم من سنة ونص!

رانيا يوسف ترد على منتقدي كلامها عن الكورونا والديناصورات!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك