شاهد بالصور التغير الواضح في ملامح روبي ونحافتها الشديدة يلفتان الانتباه

بواسطه هند جمال الخميس , 4 فبراير 2021 ,8:58 ص

شاهد بالصور التغير الواضح في ملامح روبي ونحافتها الشديدة يلفتان الانتب


نشرت الفنانة روبي صورة جديدة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بالصورة وهي تعاني من نحافة شديدة ويدًا مصابة.

وجاءت معظم التعليقات حول الاطمئنان عليها، حيث قال البعض: "سلامة ايدك يا فنانة" و"ألف سلامة عليك يا روبي" و"ضعفانة كتير" و"متغيرة كتير"، "قولتلك 100مره خلي بالك من نفسك مبتسمعيش الكلام ابدا !!" و"عين و صابتك يا قلبى"و "اي لاف يو يا فنانة" و"سلامتك يا قلبي انت"و "ألف سلامة ان شالله عدوينك" و"ريتها ايد صحابي كلهم ولا ايدك".

روبي

يذكر أن "روبي" كانت قد تزوجت من المخرج سامح عبد العزيز عام 2014، وأنجبت طفلتها الوحيدة "طيبة" بعدها بعام واحد، قبل أن تعلن طلاقها رسميًا عام 2017، بعدما أقامت دعوى خلع.

وأرجعت روبي طلبها للطلاق إلى وجود خلافات يستحيل معها استمرار الحياة بينهما، وأكدت أنها تبغض الحياة الزوجية، ولكن بعدها بفترة تراجعت عن الدعوى، وحدث الصلح بين الطرفين، وبعد فترة وجيزة انفصلا رسميًا ووقع الطلاق بينهما.

وكانت انباء قد انتشرت منذ فترة قصيرة، حول خطبة طليق الفنانة روبي المخرج سامح عبد العزيز للفنانة الشابة نانسي صلاح،

يذكر أن أخر أعمال روبي الفنية، كان فيلم "حملة فرعون"، من بطولة عمرو سعد، ومحمد لطفي، ومحمود عبد المغني، ورامز أمير، وحمدي الميرغني، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي. 

 

موضوعات متعلقة:

روبي تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بفستانها الأخضر المثير

حقيقة تقديم روبي الفوازير في رمضان القادم ما الحكاية؟

روبي تتحدث عن منع المحجبات من حفلها ردها مفاجأة!

روبي تفرض ملابس معينة لحضور حفلها والجمهور يبدي دهشته!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك