حقيقة تقديم روبي الفوازير في رمضان القادم.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 سبتمبر 2021 ,12:19 م

حقيقة تقديم روبي الفوازير في رمضان القادم.. ما الحكاية؟


بعد نجاح الميني ألبوم للفنانة روبي، وعودتها لساحة الغناء مرة أخرى، بعد غيابها لسنوات وانشغالها بتقديم الأعمال السينمائية، يبدو أنها قررت أن تفاجىء جمهورها من جديد.

فقد كشف المنتج وليد منصور، عن مشروعه الفني الجديد، الذي سيجمعه بالفنانة روبي، وذلك بعد نجاحهما سويًا في تقدم الميني ألبوم الأخير.

وقال المنتج وليد منصور في تصريحات صحفية له، إن روبي ستقدم الفوازير لأول مرة، من إنتاجه، ومن المُقرر عرضها في شهر رمضان المقبل لعام 2022، قائلًا: "روبي هتقدم حاجة مختلفة تمامًا لم تقدم على الشاشة من قبل".

وأوضح المنتج وليد منصور، أن مشروع فوازير روبي مازالت في مرحلة الكتابة حاليًا، وكشف أنها ستضم 30 ضيفًا بـ30 نجمًا، ومن المُقرر بدء التحضيرات لها رسميًا خلال الفترة المُقبلة.

وكان وليد منصور قد تعاون مع روبي، وقدم ميني ألبوم لها مكونًًا من 6 أغاني، وقد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ومثل عودة قوية لروبي في ساحة الغناء بعد غيابها عنها لفترة ليست بالقصيرة.

وكشف منصور، في تصريحاته الصحفية، عن عقد عمل بينهما مدته 6 شهور فقط، ينص على إنتاج ميني ألبوم لروبي، مكونًا من 6 أغانٍ، قائلًا: "قدرت أخلص الأغاني في وقت قصير أوي، شايف إني قدرت أعمل عودة كويسة لروبي، وأعتقد إن مصر كلها اتكلمت عنها بشكل كويس، وأنا نجحت في إعادتها كمغنية مرة تانية".

ومن ناحية أخرى، تستعد روبي حاليًا لتصوير فيلم جديد بطولة النجم أحمد حلمي، ليعود به الأخير إلى السينما بعد غياب عامين، حيث كان أخر أفلامه "خيال مآتة"، والفيلم الجديد من تأليف هيثم دبور، ويتولى إخراج العمل محمد شاكر، بينما يتكتم فريق العمل على طرح أية أخبار تخص الفيلم، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى، وفقًا لما أعلنه أحمد حلمي.

 

موضوعات متعلقة:

روبي تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بفستانها الأخضر المثير

روبي تتحدث عن منع المحجبات من حفلها ردها مفاجأة!

روبي تثير الجدل بصورة جريئة جدا على الشاطيء!

روبي بالهوت شورت بعد إعلان خطوبة طليقها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك