4 نصائح لاختيار الحذاء المناسب للقدم الرفيعة

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 9 مارس 2021 ,2:38 م

4 نصائح لاختيار الحذاء المناسب للقدم الرفيعة


هناك 4 نصائح لاختيار الحذاء المناسب للقدم الرفيعة، عليكِ العمل بهم إذا كنتِ من هؤلاء، فهي ميزة تجعلك من المحظوظين، حيث يمكنك ارتداء تلك الأحذية التي تبرز أنوثتك بتصاميمها الهادئة والبسيطة، وسوف تلقي لهلوبة الضوء على هذه النصائح من خلال السطورالتالية، لتحققي منها أقصى استفادة، صيفًا وشتاء واختيار الحذاء المناسب لكِ.

4 نصائح لاختيار الحذاء المناسب للقدم الرفيعة:

1- اختيار الأحذية المفتوحة:

القدم الرفيعة يناسبها الحذاء المفتوح بشكل كبير، لأنها لا تحتاج إلى إخفائها بعكس القدم العريضة، لهذا اختاري صنادل الكعب العالي ونسقيها مع إطلالتك اليومية.

2- اعتماد الألوان الملائمة للبشرة:

إذا كانت قدمك رفيعة، فلون الحذاء يلعب دورًا كبيرًا في إطلالتك، فقد تقعين في مشكلة البهتان بسبب مظهر قدمك مع ارتداء لون غير مناسب مع بشرتك، الذا ختاري لونًا يجعل كل من يراكِ يلاحظ جمال حذائك ويركز عليه.

حيل ذكية لتوسيع الحذاء الضيق

3- اختيار المقاس الصحيح:

حاولي عدم اختيار حذاء ذو قياس أوسع أو أضيق من مقاس قدمك، لأنه قد يجعلك تسقطين على الأرض أو تكوني غير قادرة على المشي فيه، فالمقاس المناسب سيجعلك أكثر راحة وفي نفس الوقت يزيد من ثقتك في نفسك.

4- الاعتناء بجمال القدم:

بما أن أصحاب القدم الرفيعة من المحظوظين لأنهم عادة ما يلبسون مقاسات صغيرة، وتناسبهم كذلك الأحذية المفتوحة، هنا يفضل أن تهتمي بجمال قدمك وتعتني بها وتحافظي على نظافتها والتخلص من الجلد الميت الموجود عليها، لأن جمالها يُكمل من جاذبيتك بشكل عام.

 

موضوعات متعلقة:

اسهل طريقة لتجديد الحذاء القديم

5 خطوات للتنسيق بين ملابسك وحذائك

6 أخطاء تجنبيها عند اختيار أحذية الصيف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك