حيل ذكية لتوسيع الحذاء الضيق

بواسطه نورا جمال الأربعاء , 10 فبراير 2021 ,12:23 م

حيل ذكية لتوسيع الحذاء الضيق


تعرفي مع لهلوبة على حيل ذكية لتوسيع الحذاء الضيق، فقد تكتشف المرأة بعد شراء حذاء جديد أن مقاسه غير مناسب بالنسبة لها، وأنه أصغر مما يبدو، الأمر الذي يسبب لها آلام بقدمها عند المشي به.

وهنا لا تقتصر المشكلة على اكتشاف المرأة أن الحذاء ضيقًا، بل إن هذا يعني خسارة المال إذا كان من الصعب إرجاعه أو استبداله، لهذا تقدم لكِ لهلوبة في السطور التالية بعض الحيل لتوسيع الحذاء بدون إتلافه أو تركه جانبًا والتخلي عنه.

حيل ذكية لتوسيع الحذاء الضيق:

1- الثلج:

في كيس بلاستيك، ضعي القليل من الماء، ثم قومي بوضعه في مقدمة الحذاء من الداخل، ثم ضعي الحذاء الفريزر لعدة ساعات، وسوف تلاحظين سترين فرقًا وراحة أكثر في ارتدائه.

2- الكحول:

ضعي في بخاخة القليل من الماء والكحول بنسب متساوية، ورشي السائل داخل الحذاء، أو رشيه على جوارب قطنية وارتديها ثم ارتدي الحذاء حتى يجف الجورب، ويمكنك تكرار العملية حتى الوصول للنتيجة المطلوبة.

3- الشوفان:

املئي كيس بلاسيتك بمسحوق الشوفان وضعي عليه قليلًا من الماء، وضعيه فى مقدمة الحذاء واتركيه لمدة يوم كامل، ثم انزعيه وستجدينه أوسع.

4- وضع الحذاء في الفريزر:

املئي كيسًا بالماء واحكمي اغلاقه وضعيه في مقدمة الحذاء، أدخلي الحذاء الفريزر واتركيه حتى يتحول الماء إلى ثلج، ثم أخرجيه واتركيه حتى يذوب الثلج قليلًا فيمكنك إخراجه.

 

مواضيع متعلقة:

تعرفي على الأحذية المناسبة لصاحبات القدم الرفيع

طرق التخلص من رائحة الحذاء الكريهة

بالصور12 حذاء لاطلالة شتوية مميزة



قولى رأيك