تفاصيل الجراحة الخطيرة التي تخضع لها حورية فرغلي.. والفنانة التي تطالب الجمهور بالدعاء لها!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 2 فبراير 2021 ,9:10 ص

تفاصيل الجراحة الخطيرة التي تخضع لها حورية فرغلي.. والفنانة التي تطالب


تجري الفنانة حورية فرغلي اليوم عملية دقيقة وخطيرة في أنفها، وذلك بإحدى المستشفيات الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، بولاية "شيكاغو"، وسوف تستغرق العملية الجراحية ما يقرب من 9 ساعات.

حيث سيقوم الطبيب باستقطاع بعض "العظام" من القفص الصدري للفنانة، ويقوم بزرعها في الأنف، لأنها تعاني من عدم وجود عظام في أنفها، وقد خضعت حورية للكثير من العمليات الجراحية خلال الفترة الماضية، ولكن لم يتم شفاؤها تماماً.

وحول ذلك، قالت حورية فرغلي: "أنا بين إيدين ربنا، مش عارفة هرجع للدنيا تانى ولا لأ، خصوصًا أني أجريت إحدى العمليات الجراحية فى لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجددًا".

وأضافت: "خايفة من الوجع أوي ومش عارفة هعيش ولا أموت، والحمد لله كافة الإجراءات حاليًا تمت بنجاح، مش مصدقة الناس كلها بتحبني واتصلت بيا وكنت صعبانة عليهم وحسوا بيا، عانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل، خاصًة إني كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوي كان يلازمني أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين".

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين قد نشرت على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة للفنانة حورية فرغلي وعلقت عليها قائلة: "يا رب يشفيكي ويعافيكي يا أحلى أخت وصديقة يا رب يا حورية يا حبيتي، ترجعي بألف سلامة وتحققي كل اللي نفسك فيه وأنت بصحة وعافية، وربنا يقومك بالسلامة إن شاء الله".

وأضافت: "رجاء الدعاء لحورية، لأنها هتجري غدًا عملية دقيقة في أنفها في أمريكا، دعواتكم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية، وترجع بألف سلامة".

حورية فرغلي

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور والفيديو حورية فرغلي تتحدث عن أخر العمليات التي أجرتها بالتفصيل ماذا قالت؟

حورية فرغلي توضح نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد عودتها إلى مصر

حورية فرغلي توضح لأول مرة نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد ظهورها للجمهور

تطورات الحالة الصحية للفنانة حورية فرغلي شاهد بالتفاصيل!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك