حقيقة وجود خلاف بين محمد رمضان وسمية الخشاب في كواليس مسلسل موسى.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 31 يناير 2021 ,11:56 ص

حقيقة وجود خلاف بين محمد رمضان وسمية الخشاب في كواليس مسلسل موسى ما الحكاية


انتشرت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية التي تشير إلى وجود خلافات بين الفنان محمد رمضان وبين سمية الخشاب، وذلك في كواليس تصوير مسلسل "موسى"، المقرر عرضه في رمضان 2021، والذي نتج عن انسحابها من المسلسل.

واتضح أن غياب الفنانة سمية الخشاب من تصوير مسلسل "موسى" الفترة الماضية، ليس بسبب الخلاف مع محمد رمضان، ولكن بسبب تواجدها في المملكة العربية السعودية للظهور في برنامج "أنت مين"، الذي يعرض على قناة mbc.

وأوضح محمد رمضان بطريقته الخاصة عدم وجود مشاكل بينه وبين سمية الخشاب، وأكد على تواجدها في مسلسل "موسى" وعدم انسحابها منه كما أشيع الفترة الماضية.

حيث قام محمد رمضان بنشر صورة له بصحبة الطفل الذي قدم دوره في الطفولة في أحدث أغنياته، فعلقت سمية برموز قلوب، ليرد عليها رمضان قائلًا: "موسى مُشتاقلك"، لترد عليه سمية "مسافة السكة".

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت الفترة الماضية حول وقوع أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب طلب الأخيرة من القائمين على العمل أن يكتب اسمها بجوار اسم رمضان، الذي رفض مناقشة الأمر من أساسه، فغضبت سمية وتركت التصوير وسافرت إلى السعودية.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب كانت قد تعاقدت على المشاركة في مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان، والنجوم عبير صبري، رياض الخولي، وسيد رجب، وآخرين.

وكان أخر أعمال سمية الخشاب مسلسل ‎"الحلال" الذي قدمته منذ ثلاث سنوات، بمشاركة الفنان بيومي فؤاد‎، ويسرا اللوزي، وطارق الإبياري، ودينا فؤاد، وفادية عبد الغني، ومن تأليف الكاتبة سماح الحريرى وإخراج احمد شفيق.

 

موضوعات متعلقة:

تعليق غريب لسمية الخشاب بعد زواجها من محمد رمضان في موسى

مشهد الفيضان في موسى يحدث ضجة وهذه كواليس تصويره!

السبب الحقيقي وراء احتراق نجل لبنى ونس بالاعلان الخاص بلعبة محمد رمضان!

عبير صبري تغير شكلها بسبب مسلسل موسى ماذا اختلف؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك