إلهام شاهين تنفي هذه الأخبار عن حالة يسرا الصحية.. ما الحكاية!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 29 ديسمبر 2020 ,11:11 ص

إلهام شاهين تنفي هذه الأخبار عن حالة يسرا الصحية


تناقلت بعض وسائل الإعلام، بعض الأخبار خلال الفترة الماضية حول تدهور حالة النجمة يسرا الصحية، وذلك بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، لتنفي الفنانة إلهام شاهين الصديقة المقربة ليسرا، كل ما تردد عن هذا الأمر في الساعات القليلة الماضية.

وأعربت الفنانة إلهام شاهين عن استيائها الشديد، من تداول أخبارًا كاذبة تفيد تدهور حالة يسرا الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وأن حالة يسرا مستقرة.

كما نفت إلهام كل ما تردد بشأن انتقال يسرا إلى أحد مستشفيات العزل، موضحة أنها لازالت تخضع للعزل المنزلي، وتحت مراقبة الفريق المعالج طوال الوقت.

وأكدت إلهام أنه من المقرر أن تجري يسرا مسحة ثانية الأسبوع المُقبل، للاطمئنان على صحتها ومعرفة مدى استمرار إصابتها بفيروس كورونا من عدمه.

والجدير بالذكر، أن يسرا كانت قد أعلنت عن إصابتها بكوفيد 19، الأسبوع الماضي، وفي أول تعليق لها حرصت على توجيه الشكر إلى وزارة الصحة وكذلك جمهورها، الذي ساندها في هذه الأزمة.

ومن المقرر أن تخوض يسرا السباق الرمضاني المقبل بعمل درامي جديد يحمل اسمًا مؤقتاً "حرب أهلية"، ويُشاركها في البطولة هيفاء وهبي وجومانا مراد وخالد أنور.

 

موضوعات متعلقة:

إلهام شاهين رفضت الأمومة لهذا السبب

الهام شاهين تهاجم احمد زاهر بسبب حديثه عن المشاهد الساخنة شاهد ماذا قالت!

بالصور إلهام شاهين عن عيد الحب قضيت أحلى فلانتين مع حب عمري من هو؟

شاهد بالصور إلهام شاهين وشقيقتها وأبنائها بمنزل الكينج محمد منير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك