بالفيديو.. قريبة طارق العريان تكشف دور نيكول سعفان في طلاق أصالة

بواسطه هند جمال الإثنين , 28 ديسمبر 2020 ,9:16 ص

قريبة طارق العريان تكشف دور نيكول سعفان في طلاق أصالة


أحدثت غادة العريان زوجة شقيق طارق العريان الزوج السابق للمطربة أصالة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها لبرنامج et بالعربي، حول انفصال النجمة السورية عن المخرج المصري، وخيانته لها.

حيث قالت غادة: "أصالة كانت إنسانة جميلة جدًا مع عائلة العريان، ووقفت مع كل شخص في العيلة".

وأضافت: "أنا واقفة في صف أصالة، لأنها اتظلمت في العلاقة دي، أصالة حبت طارق العريان كتير، وفي الأخر حصلت مشاكل بينهم، وبقالها سنة ونص مستنية طارق يطلقها، طارق لسه مطلقها تقريبًا من 10 أيام، وهي كانت لأخر وقت قاعدة متكلمتش".

وحول صورته التي انتشرت مع نيكول سعفان قالت: "طارق بعد الطلاق يعتبر حر، حر مع أصالة بس مش مع أولاده، الصورة دي هتضر الأولاد، الصورة دي ضرر للأولاد أكتر من ضرر لأصالة، الأولاد بقوا عارفين إن الست دي كانت السبب في خراب البيت بين أمهم وأبوهم".

غادة العريان أكملت: "نيكول سعفان أكيد كانت السبب وراء الخلاف بين أصالة وطارق، أصالة اتحملت كتير، وعائلة طارق كلها تدخلت في الموضوع، لكن طارق العريان مش راجل صغير، طارق عنده أخ نزل من أمريكا عشان خاطر الموضوع ده، أخته وأخوه وكل العيلة تدخلت في الموضوع ده، عشان خاطر الأولاد وخراب العيلة، لكن محدش يقدر يفرض حاجة على حد".

واختتمت: "أصالة ربنا يكون في عونها، إن شاء الله ربنا هيقدر أصالة وتطلع من اللي هي فيه".

وكانت أصالة قد أعلنت خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان في شهر يناير الماضي، بعد قصة حب وزواج طويلة، وذلك بعد العديد من الأخبار التي أشارت إلى خيانته لها، ومنذ فترة قصيرة تصدرت أخبار ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالفيديو نجل طارق العريان يتشاجر مع عشرة شبان والسبب ممثلة مصرية ما الحكاية؟

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترد على زواج أصالة بهذه الطريقة!

زواج الفنانة أصالة من رجل أعمال سكندري حقيقة أم شائعة!

حذاء أصالة يعرضها لسخرية الجمهور شاهد بالصور!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك