نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترد على زواج أصالة بهذه الطريقة!

بواسطه هند جمال الإثنين , 13 سبتمبر 2021 ,12:30 م

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترد على زواج أصالة بهذه الطريقة!


احتفلت عارضة الأزياء نيكول سعفان بعيد ميلاد المخرج والمنتج طارق العريان، وذلك ردًا على أخبار انفصالهما، التي جاءت بالتزامن مع إعلان زواج المطربة أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن، حيث نشرت نيكول مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لكيكة كُتب عليها "عيد ميلاد سعيد" واسم طارق العريان.

وكانت اخبارًا قد انتشرت حول انفصال المخرج وطارق العريان عن عارضة الأزياء السورية الأصل، والتي كانت سببًا في إفساد العلاقة بين العريان وأصالة، إلى أن انتهى الأمر بينهما إلى الطلاق.

يذكر أن نيكول فتاة أرمنية سورية تعيش في مصر، تعمل عارضة أزياء، وظهرت مؤخرًا في كليب الفنان عمرو دياب "يا بلدنا يا حلوة" الذي أشرف على تنفيذه طارق العريان، وهي فتاة عشرينية، في الوقت الذي يبلغ فيه العريان 56 عامًا، أي أن فارق العمر بينهما حوالي 30 عامًا، ويعيش الثنائي الآن حالة من الحب.

وأشارت الأصابع إلى وجود علاقة بين المخرج طارق العريان ونيكول سعفان بعد إعلان انفصاله عن المطربة أصالة بأيام قليلة، حيث تحدثت بعض المصادر القريبة من نجمة الغناء السورية عن أسباب الطلاق الحقيقية، موضحة أن أصالة استمعت إلى تسجيلات صوتية بين طليقها وفتاة سورية غير معروفة تُدعى نيكول، في العشرين من عمرها.

وقد تسببت هذه التسجيلات الصوتية لطارق العريان مع فتاة غريبة إلى دخول أصالة في حالة نفسية سيئة للغاية، وظلت في حالة من الصدمة والحزن الشديد لمدة 5 أشهر تقريبًا، وفي هذه الفترة كان طارق العريان يعيش خارج المنزل، حتى وقع الطلاق وأعلنت أصالة الأمر.



موضوعات متعلقة:

زوج أصالة يتغزل بها علنًا ويصفها بالمعجزة في زمن اللا معجزات!

شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج

طليقة زوج أصالة تحدث ضجة بتعليق حزين ماذا جاء به؟

شاهد بالصور مارتا حامد طليقة زوج أصالة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك