طليقة طارق العريان الأولى تتعرض للتهديد بعد هجومها على أصالة.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الاحد , 27 ديسمبر 2020 ,8:58 ص

طليقة طارق العريان الأولى تتعرض للتهديد بعد هجومها على أصالة


تعرضت هالة العتال طليقة المخرج والمنتج طارق العريان الأولى للتهديد، بعد تعليقها على رد النجمة أصالة نصري، على الصورة المنتشرة للعريان مع حبيبته الجديدة، مما دفعها للرد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث قائلن هالة: "طيب أنا نزلت تاني البوست بتاعي، لأني مش بخاف وأنا اتعرضت للتهديد، وكمان الناس اللي دخلت على صفحتي بكلام عني، وعن ابني، وعن أبوه، حاجة مش طبيعي، عشان كده أنا كلمت المحامي وهتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت، وهقول كلمة بس، النهايات أخلاق".

وكانت هالة العتال قد كتبت منشورًا منذ أيام قليلة، ردًا على تعليق الفنانة أصالة، جاء فيه: "الصورة قاسية عليكِ، طيب أنا لما كنت بشوف ألف صورة، وابني مش موجود فيها، يا ترى إحساسي كان إيه؟، كان أكتر من قاسي كان مقهور، طيب لما كنتي بتكتبي العيلة وابني مش موجود فيها، إحساسه هو كان إيه؟، أولادك عندهم أب، أيمن الذهبي حي يرزق، لكن ابني كان عنده أب واحد بس، وللأسف مش هقدر أقول تفاصيل، طيب لما كنا بنحاول نتكلم كان ردك إيه، يا ترى قاسي ولا حنون زي ما أنتي دلوقت"، ليقوم جمهور أصالة بشن هجوم حاد عليها.

يذكر أن النجمة السورية كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان في شهر يناير الماضي، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".


موضوعات متعلقة:

شاهد بالفيديو نجل طارق العريان يتشاجر مع عشرة شبان والسبب ممثلة مصرية ما الحكاية؟

بالفيديو قريبة طارق العريان تكشف دور نيكول سعفان في طلاق أصالة

زوجة شقيق طارق العريان تحرج طليقته الأولى وتكشف المستور وتدافع عن أصالة

محامي أصالة يكشف مفاجأة حول موعد طلاقها من طارق العريان

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك