هجوم على منة عرفة بعد عمليات النفخ.. بالصور

بواسطه هند جمال الإثنين , 27 يوليو 2020 ,11:42 ص

هجوم على منة عرفة بعد عمليات النفخ.. بالصور


قامت الفنانة منة عرفة بنشر صورة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهي داخل سيارتها، وعلقت "وعلقت قائلة: "العودة للعمل".

إلا أن متابعو الفنانة الشابة لاحظوا تغيرًا واضحًا في ملامح وجهها، حيث بدت شفتيها أكبر حجمًا من المعتاد، مما جعلها تتعرض لموجة شديدة من الهجوم عليها بسبب توقعهم اجرائها عملية نفخ.

منة عرفة

يذكر أن خبر ارتباط منة عرفة بنجم اليوتيوب "علي غزلان" قد تم تداوله في الفترة الماضية، بعد نشرهما العديد من الصور معًا بشكل متكرر، ونشر علي غزلان لصورة معها وعلق عليها: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، ليتأكد الجميع من حقيقة ارتباطهما، وخاصةً بعد تعليق الفنانة بدرية طلبة على هذه الصورة، قائلة: "مبروك"، لتشتعل بعدها التعليقات مُهنئين ومتمنين لهما السعادة، ولكن بعد ذلك أوضحا أنهما مجرد أصدقاء مقربين.

وكانت منة عرفة قد شاركت في  السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "ليالينا 80"،بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلي، رنا رئيس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات.

 

موضوعات متعلقة:

منة عرفة توضح سر نحافتها المفاجأة لهذا السبب!

منة عرفة توضح حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

رأي غير متوقع من علي غزلان في منة عرفة

علي غزلان يعلن ارتباطه بمنة عرفة رسميًا ماذا فعل؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك