بشرى تكشف موعد زواجها وتوضح سبب طلبها مدفن كشبكة لها

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 7 ديسمبر 2020 ,11:28 ص

بشرى تكشف موعد زواجها وتوضح سبب طلبها مدفن كشبكة لها


كشفت الفنانة بشرى، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، على هامش حضورها عرض فيلم "خان تيولا"، عن موعد حفل زفافها على خطيبها رجل الأعمال سالم هيكل، وذلك بعد أعلان خطوبتهما في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، بحضور عدد كبير من النجوم.

وأعلنت عن أن موعد زواجها قد يكون بنهاية الشهر الجاري أو مطلع الشهر المقبل، وأنها لم تقوم بعمل حفل زفاف ضخم، موضحة حرصها على أن تكون "فرحتها محدودة"، نظرًا للظروف السيئة التي يمر بها المحيطين بها، بسبب فقدانهم أشخاص عزيزة عليهم.

أوضحت الفنانة بشرى سبب طلبها الغريب من خطيبها بشراءه لها مدفن كشبكة لخطبتها، قائلة: "سمعت كذا مرة أكتر من موقف أثر فيا خلاني أفكر أطلب الطلب دا"، وتابعت: "الموت مش بعيد ولازم نفكر نفسنا لأن السنة دي خسرنا ناس كتير من أصدقائنا واساتذتنا وأحبابنا وشباب صغير في السن شئ طبيعي أن نفكر أن محدش هيدوم للأبد".

وكانت بشرى قد تفاجأت في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الرابعة هذا العام، بطلب رجل الأعمال سالم هيكل خطبتها أمام الجميع، حيث جلس على ركبته لتقديم خاتم ألماس لها لطلب يدها للزواج، لتوافق وتبكي كثيرًا من شدة الفرحة والدهشة، موضحة أن عائلتها كانت متواجدة وتآمرت مع العريس حتى تتم الخطبة.

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تتكتم على هذا الخبر خوفًا من الحسد ما الحكاية؟

بشرى تكشف سر ما حدث بخاتم خطوبتها بعد مهرجان الجونة بسبب الحسد!

الفنانة بشرى ترفض اتمام زواجها لسبب غربب!

بسبب تشخيص خاطئ في القلب بشرى ترفض الجواز في أول حياتها ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك