الفنانة بشرى ترفض اتمام زواجها لسبب غربب!

بواسطه هند جمال الاحد , 7 مارس 2021 ,10:20 ص

الفنانة بشرى ترفض اتمام زواجها لسبب غربب!


حلت الفنانة بشرى ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان امير كرارة على قناة ON، وتطرقت خلال حديثها عن تأثير إحدى الشخصيات التي جسدتها خلال أعمالها الفنية على حياتها الشخصية.

حيث أوضحت بشرى، بأن الشخصية التي جسدتها بفيلم "678" وهي الفتاة التي تحولت حياتها تمامًا بسبب محاولات التحرش بها، قد أثرت على حياتها الشخصية وخاصة عند زفافها الأول.

وقالت بشرى: "الدور دخلني في حالة اكتئاب صعبة قوي، المخرج محمد دياب دخل يتكلم معايا في أخر يوم تصوير، وقال لي إنت مش "فايزة"، إنت بشرى وفرحك بعد يومين، ما تصدقيش، وهاتي المشرط اللي معاكي".

وأضافت: "قعدت فترة قلقانة ومتوترة، وفاقدة الثقة في كل اللي حواليا، صدقت إني الشخصية، وده خلاني شرسة".

وعن عقدتها الشخصية بسبب اسمها، قالت أنهم كانوا ينادونها بالمدرسة شبرا، وفي بعض الاحيان شوربة، وفي الجامعة، فوجئت بأنهم يبحثون عنها بسبب التجنيد.

وكانت بشرى قد تفاجأت في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الرابعة الذي أقيم العام الماضي، بطلب رجل الأعمال سالم هيكل خطبتها أمام الجميع، حيث جلس على ركبته لتقديم خاتم ألماس لها لطلب يدها للزواج، لتوافق وتبكي كثيرًا من شدة الفرحة والدهشة، موضحة أن عائلتها كانت متواجدة وتآمرت مع العريس حتى تتم الخطبة، ثم عقدا قرانهما في شهر ديسمبر الماضي في حفل عائلي بسيط.

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تتكتم على هذا الخبر خوفًا من الحسد ما الحكاية؟

بشرى تكشف سر ما حدث بخاتم خطوبتها بعد مهرجان الجونة بسبب الحسد!

بشرى تعلق لأول مرة على حقيقة معرفتها بالخطوبة في حفل ختام مهرجان الجونة

بشرى تكشف موعد زواجها وتوضح سبب طلبها مدفن كشبكة لها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك