بشرى تكشف سر ما حدث بخاتم خطوبتها بعد مهرجان الجونة.. بسبب الحسد!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 8 مارس 2021 ,1:14 م

بشرى تكشف سر ما حدث بخاتم خطوبتها بعد مهرجان الجونة.. بسبب الحسد!


حل النجمان بشرى وخالد الصاوي، ضيفين على برانمج "سهرانين"، الذى يقدمه النجم أمير كرارة ويذاع على قناة ON E، وخلال الحوار تحدثا عن مواقفهما مع الحسد.

حيث كشفت الفنانة بشرى عن تعرضها للحسد في خطوبتها من رجل الأعمال سالم هيكل، بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية، حيث تعرض خاتم الخطوبة للكسر، على الرغم من ثقل حجمه والذي يمنع كسره بسهولة، وخصوصًا أنه تعرض للكسر بشكل طولي بعد الخطوبة مباشرًة، مما أرجعوه إلى الحسد.

بشرى في برنامج سهرانين

أما الفنان خالد الصاوي، فتحدث عن تعرضه للحسد في أول زواجه، قائلًا: "في أول الجواز لقيت تي شيرت جديد فيه فتحتين شبه العين، والحسد مذكور بس مكنتش شايفه، لأن فى الأول مكنتش بركز لكن دلوقتى بقيت بركز، ومراتى وشها حلو عليا، بس جالنا كده وقت نسافر أي بلد يحصل مصيبة حريق زلزال، معرفش ايه اللي بيحصل وقتها".

يذكر أن بشرى قد تفاجأت في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الرابعة، الذي أقيم نهاية العام الماضي، بطلب رجل الأعمال سالم هيكل خطبتها أمام الجميع، حيث جلس على ركبته لتقديم خاتم ألماس لها لطلب يدها للزواج، لتوافق وتبكي كثيرًا من شدة الفرحة والدهشة، موضحة أن عائلتها كانت متواجدة وتآمرت مع العريس حتى تتم الخطبة، ثم عقدا قرانهما في شهر ديسمبر الماضي في حفل عائلي بسيط.

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تتكتم على هذا الخبر خوفًا من الحسد ما الحكاية؟

بشرى تعلق لأول مرة على حقيقة معرفتها بالخطوبة في حفل ختام مهرجان الجونة

الفنانة بشرى ترفض اتمام زواجها لسبب غربب!

بسبب تشخيص خاطئ في القلب بشرى ترفض الجواز في أول حياتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك