كيف تعرفين أن شريك حياتك شاذ جنسيًا؟

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 14 إبريل 2019 ,10:40 ص

كيف تعرفين أن شريك حياتك شاذ جنسي ا


كيف تعرفين أن شريك حياتك شاذ جنسيًا، ربما يبدو سؤالًا صادمًا للبعض، فالشذوذ الجنسي هو انجذاب شعوري من شخص لآخر من نفس جنسه، فهل تساءلت يومًا هل شريك حياتك شاذ جنسيًا أم لا؟، فقد يتظاهر أمامك بأنه رجل طبيعي بينما هو في الواقع غير ذلك.

ولكي نساعدك في حسم هذا الأمر الشائك، تقدم لكِ لهلوبة بعض العلامات التي من الممكن أن تلاحظيها على زوجك، لتحديد ما إذا كان شاذًا أم لا.

كيف تعرفين أن شريك حياتك شاذ جنسيًا؟:

1- عدم انجذابه للنساء:

في البداية ستشعرين بالسعادة من عدم التفات زوجك لامرأة سواكِ، ولكنه أمر غير عادي، فبسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون يفكر معظم الرجال في الجنس ويشعرون أغلب الوقت في الانجذاب إلى الطرف الآخر.

2- انجذابه للرجال:

إذا لاحظتي أنه مهتم بالرجال، كأن ينظر إلى طريقة مشي أو ملابس شخص معين، أو يركز نظره على عضوه الذكري، فتلك علامات الشذوذ الجنسي.

3- ملامسة الرجال:

ستجدينه يسعى للتقرب من الرجل الذي قد حظى بإعجابه أثناء التحدث إليه، أو أن يعانقه حينما يلتقيه، ويحاول لمسه بأي طريقة خلال حوارهما معًا، ويفضل النزول معه إلى حمام السباحة.

4- آراؤه:

الرجال الأسوياء لا يمكنهم فهم الشواذ جنسيًا، وذلك لعدم إدراكهم لسبب تفضيلهم للرجال على النساء، فإن كان خطيبك يتحدث دومًا عن مشكلة المثليين وعدم تقبل المجتمع لهم، ويحاول تبرير أفعالهم، فاعلمي أنه قد يكون واحدًا منهم.

5- حسابه على الإنترنت:

حاولي التأكد من امتلاكه لحساب آخر على مواقع التواصل الاجتماعي ععلى الإنترنت أم لا، فقد تجدين تلميحات عن تلك الأشياء التي يميل لها، أو صورًا مثيرة لأصدقائه الرجال، وقد تكتشفين محادثات بينهم وصورًا متبادلة لعمل علاقة خاصة بينهم. 

6- ضعف الانتصاب "بالنسبة للمتزوجين":

يعاني الرجل الشاذ من ضعف الانتصاب عند ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، ويحاول اختراع أية تبريرات لهذه الحالة، كأن ينهك نفسه في العمل قبل قيامه بالعلاقة الحميمة مع زوجته ليتمكن من الهروب منها، كما انه لا يستمتع بعلاقته الجنسية معها ولا يشعر بأي نوع من الإثارة مهما حاولت إغرائه، وغن اضطر لممارسة الجنس معها فقد يحدث ذلك خلال فترات متباعدة قد تصل إلى الشهر.

7- برامجه التليفزيونية المفضلة:

يميل الرجل الشاذ لمشاهدة برامج المرأة، خاصة المتخصصة في الموضة ومستحضرات التجميل وكيفية استخدامها، بينما يبعد عن البرامج المختصة بالرجال كالمصارعة الحرة، فبالرغم من تكوينه الرجولي من حيث الشكل والجسم لكنه من الناحية النفسية والعملية غير ذلك.

8- طقوس الحمام:

يمكنك إلقاء نظرة على مستحضرات العناية بالجسم التي يستخدمها، وإلى أي مدى يميل إلى استعمالها، فعلى الرغم من أن اهتمامه بنظافته الشخصية يعد أمرًا طيبًا، إلا أنك قد تلاحظين قضائه لوقت طويل بالحمام إلى أن يصبح جاهزًا للخروج من البيت، وهذا أمر غريب، وإن كان يملك مستحضرات تجميل بشكل مبالغ فيه فقد تكون تلك علامة أخرى.

9- غيرته على صديقه:

قد يكون شريك حياتك على علاقة بصديقه المقرب، وحينها ستجدينه عادة رفقته طوال الوقت، حتى في شهر العسل قد تجدين هذا الصديق يصحبكما في كل مكان، وستلاحظين غيرة زوجك الشديدة على صديقه وكأنه أنتِ أو أكثر منكِ أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

كيف تختارين شريك حياة يسعدك بعد الزواج؟

6 أسرار عن الرجل لن يبوح بها لأحد

عادات لن يمكنك تغييرها في الرجل

10 اسرار عن الرجل لن يبوح بها لامرأة ابدا



قولى رأيك