6 أسرار عن الرجل لن يبوح بها لأحد

بواسطه رضوى الشاذلى الثلاثاء , 19 مارس 2019 ,3:35 م

6 أسرار عن الرجل لن يبوح بها لأحد


6 أسرار لن يبوح بها زوجك يمكنك الآن معرفتها من خلالنا، فغالبًا كل المعلومات التي تعرفينها عن الرجال بسيطو وسطحية، لكن تفاصيل حياتهم وأفكارهم وأحلامهم والأفكار التي تراودهم يجهلها الكثيرون، لأن الرجال يفضلون الاحتفاظ بها لأنفسهم، وإخفائها حتى عن زوجاتهم، ومن خلال السطورالتالية، تمنح لكِ لهلوبة فرصة التعرف على جزء من تلك الأسرار.

6 أسرار في حياة الرجل لم يبح بها:

1- يحتاج الرجل لبعض الوقت للقيام بأشياء غير مفيدة، فقائمة المسئوليات الملقاة على عاتقه والقرارات الهامة التي يستوجب عليه اتخاذها وغيرها من الأشياء تجعله عرضة للضغوط، وبالتالي الاحتياج لمساحة يفعل فيها ما يحلو له، حتى لو كانت أمورًا تافهة أو بسيطة من وجهة نظرك.

2- لا يهتم بالتفاصيل، فهو على العكس من المرأة تجدينه مهتمًا بالصورة الكاملة، لكنه لا يهتم بالتصرفات البسيطة التي قد تسعدك ولا يركزون بها عن غير قصد، فهذه طبيعتهم التي قد تتسبب في حدوث مشكلات بينكما، ولكن الواقع أنه لا يضع هذه الأشياء في حسبانه لشعوره بتفاهتها.


3- لا يفكر مثلك فيما عليه فعله أو الالتزامات المكلف بها، وفي الغالب يفكر في أمور غير مهمة على الإطلاق، وعليكِ عدم مشاركته في تلك الأفكار.


4- لا يملك حلولًا سحرية لكل ما يواجهكم من مشكلات في الحياة، على عكس الصورة الوردية التي يصدرها المجتمع عن الرجال، وهو ما يعد سرًا لن يبوح به أي رجل مهما كانت الدوافع.


5- يميل الرجل بطبعه للخيانة، على الرغم من إنكار البعض منهم لهذه الصفة إلا أن ذلك الإنكار ليس صحيحًا، فأغلب الرجال لا يستطيعون منع أنفسهم من الإعجاب بأي امرأة جميلة، حتى وإن كانت في نفس مستوى جمال شريكة حياته.


6- الرجل مثلك تمامًا يحتاج للدعم العاطفي، ويحتاج لسماع كلمات الحب وإظهار المشاعر من وقت لآخر، ما يساعده على إكمال الحياة برغم الضغوط التي يواجهها.


 

موضوعات متعلقة:

كيف تعرفين أن شريك حياتك شاذ جنسيًا

10 اسرار عن الرجل لن يبوح بها لامرأة ابدا

عادات لن يمكنك تغييرها في الرجل

أمور تجهلها المرأة عن الرجل أثناء العلاقة الحميمة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك