ريهام سعيد قلقة من عودتها لصبايا الخير.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 29 نوفمبر 2020 ,11:12 ص

ريهام سعيد قلقة من عودتها لصبايا الخير ما الحكاية


أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن قلقها من عودتها لبرنامجها صبايا الخير، على قناة "النهار"، غدًا الإثنين، الموافق 30 نوفمبر، وذلك بعد فترة من التوقف دامت لعام كامل، لينتابها شعور بالقلق الشديد.

فقد أوضحت من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، عن قلقها الشديد، قائلة: "مش عارفة ليه قلقانة زي ما تكون أول مرة أظهر على الشاشة، يمكن عشان النية إنها بداية جديدة بجد".

ثم اختتم كلامها، قائلة: "يا رب اللهم إني مقبلة على أيام تحتاج توفيقك فاجعل أولها تساهيل وأخرها فرح، يا رب اللهم إني اسأاك ألا تضيع تعب، اللهم وفقني فإن التوفيق من عندك وسهل أمري فإن التساهيل من لطفك، شكرًا ريم أحمد، باقي من الزمن ٤٨ ساعة، يوم الاتنين الساعه ٩،٣٠ علي النهار".

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد كانت قد أعلنت في الأيام الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، عن عودتها للعمل الإعلامي والفني، وذلك بعد انتهاء مدة وقفها كإعلامية، ومن المقرر عودتها ببرنامج "صبايا الخير" على شاشة النهار، حيث تعاقدت شبكة قنوات النهار معها مجددًا.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قرر منع ظهور ريهام سعيد، على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لمدة عام، وذلك على خلفية تصريحاتها المسيئة لأصحاب الوزن الزائد، حيث وصفتهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام، وبأنهم كالموتى، بينما أعلنت ريهام بعد هذا القرار أنها اعتزلت العمل الإعلامي نهائيًا، قبل أن يتغير قرارها.

 

موضوعات متعلقة:

حقائق تكشفها ريهام سعيد لأول مرة حول عمرها الحقيقي وعدد العمليات التي اجرتها بأنفها بشيخ الحارة والجريئة

مشادة بين نزار الفارس والاعلامية ريهام سعيد بسبب رانيا يوسف ماذا حدث؟

ريهام سعيد ترفض تقديم هذا المحتوى مجددًا في برنامج صبايا الخير

الأعلى للإعلام يقرر عودة برنامج ريهام سعيد ولكن بشروط معينة ما الحكاية؟!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك