هجوم شديد على الفنانة شهيرة وابنتها رانيا ترد.. ماذا حدث؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 16 نوفمبر 2020 ,9:41 ص

هجوم شديد على الفنانة شهيرة وابنتها رانيا ترد.. ماذا حدث؟


شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على الفنانة المعتزلة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، بعد نشر البرومو الخاص ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي  على قناة الحياة.

حيث ظهرت الفنانة شهيرة من خلال البرومو قبل استيفاء العدة الخاصة بها، حيث يعتبر الظهور الأول لها بعد وفاة زوجها الفنان الراحل، ليعلق بعض المتابعين: "الله يهديها كيف ظهرت وبالتلفزيون وشعرها باين وهي في أشهر العدة، مايجوز"، لتقوم الفنانة رانيا محمود ياسين بالرد قائلة: "كل إنسان هيتحاسب لوحده، خليك أنت مع الله اللى هيحاسبك لوحدك برضه".

كما قامت رانيا بالرد ايضًا على إحدى المتابعات، عندما علقت على عدم ارتداء شهيرة للحجاب بالشكل الصحيح  قائلة: "هي حرة هي حرة، المهم أنت لمي شعرك وسيبك من شعرها، وهو كله بقي شغال في دار الإفتاء، لا حول ولا قوة إلا بالله".
رد رانيا محمود ياسين
رد رانيا محمود ياسين

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين عن عالمنا صباح الرابع عشر من شهر أكتوبر 2020 عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وأقيمت مراسم الدفن والجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر، والعزاء كان في نفس اليوم بمقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

وكان الفنان محمود ياسين قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية بسبب مرضه، وذلك منذ حوالي 8 أعوام، حيث كانت أخر أعماله الفنية فيلم "جدو حبيبي" الذي تم عرضه بالسينما عام 2012، وحقق ردود أفعال قوية وإيجابية، كما شارك في مسرحية غنائية في عام 2014، بعنوان "مصر فوق كل المحن"، وكانت بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم، ولم يشارك في أي عمل فني آخر في سنواته الأخيرة حتى وفاته.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق للفنانة شهيرة بعد رحيل زوجها محمود ياسين

شهيرة تعاني من مشكلة كبيرة في رمضان وهذا رأي الجمهور!

بسبب كورونا الفنانة شهيرة تتصرف هذا التصرف من اجل محمود ياسين

شهيرة تظهر في عزاء ماجدة الصباحي بدون حجاب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك