شهيرة تعاني من مشكلة كبيرة في رمضان.. وهذا رأي الجمهور!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 إبريل 2020 ,12:12 م

شهيرة تعاني من مشكلة كبيرة في رمضان وهذا رأي الجمهور


كشفت الفنانة الكبيرة شهيرة عن أكبر مشكلاتها التي تعاني منها في شهر رمضان الكريم، وشاركت جمهورها بما تشعر، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

فقد نشرت شهيرة تدوينة جديدة، تحدثت فيها عن جودة الأعمال الدرامية المقدمة في شهر رمضان لهذا العام، وهو ما قد يدفع الجميع اللانشغال عن العبادة بالمشاهدة، قائلة: "عندي مشكلة، الأعمال الدرامية السنة دي معظمها مستواها جيد وتستحق المشاهدة، بس إحنا في رمضان، الشهر الكريم اللي بييجي مرة واحدة في السنة، ربنا أعطانا فرصة فيها للتقرب أكتر والتفرغ لأنواع العبادة ولزيادة حسناتنا مش لمشاهدة 4 أو 5 أعمال في اليوم".

وتابعت: "صدق عز وجل عندما قال أيام معدودات، مش مصدقة إننا نهدر الوقت كده، طيب إمتي نصلي ونقرأ قرآن وتراويح ودعاء وتضرع ومناجاة وخاصة في الأيام الصعبة دي، محتاجين نركز شويه ليرفع عنا الغمة".

وأضافت شهيرة: "كفاية مشاهدة عمل أو اتنين والباقي بعد رمضان مش هيطيروا والله، نراجع نفسنا وقدامنا لسه الفرصة وليتنافس المتنافسون".

وقد تفاعل الجمهور مع المنشور، مؤيدين لرأيها داعين لها بأن يثبتها الله على الهداية وأن يتقبل منها صالح الأعمال، وذلك على الرغم من أن الجمهور كان يعاتبها في السابق بسبب تخليها عن الحجاب بعد هذا العمر.

والجدير بالذكر، أن الفنانة شهيرة كانت قد تخلت عن حجابها منذ وقت قصير مع صديقتها الفنانة سهير رمزي، بعدما فضلتا الابتعاد عن الأضواء والاحتفاظ بالحجاب لسنوات عدة.

وقد صرحت شهيرة في وقت سابق عن خلعها الحجاب، قائلة أنها أصبحت متقدمة في العمر ولها رخصة التخفيف منه، لهذا تخلت عنه منذ وقت قريب، ولكن بعد سؤالها أحد شيوخ الأزهر حول أمر خلعها الحجاب، كان الرد أنه من الممكن أن تحدث فتنة بين النساء، وأن المرأة فتنة في أي سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تمامًا، لتشعر شهيرة بالخوف وتتراجع عن فكرة خلع الحجاب، ولكن يبدو أنها عادت لفكرتها الأولى، وهي الظهور بدونه.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم شديد على الفنانة شهيرة وابنتها رانيا ترد ماذا حدث؟

بالصور الظهور الأول للفنانة المعتزلة شهيرة بعد وفاة محمود ياسين

شهيرة تمنع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين والسبب!

عفاف شعيب تنتقد سهير رمزي وشهيرة بعد خلعهما الحجاب بكلمات قاسية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك