شهيرة تظهر في عزاء ماجدة الصباحي بدون حجاب

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 20 يناير 2020 ,2:48 م

شهيرة تظهر في عزاء ماجدة الصباحي بدون حجاب


ظهرت الفنانة الكبيرة شهيرة في عزاء الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي من دون حجاب، لتنهي الكثير من الجدل الشائع حول عودتها مرة أخرى للحجاب من عدمها، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي عانت منه بعد ظهورها بدون حجاب في أكثر من مناسبة مع صديقتها الفنانة سهير رمزي.

وكانت "شهيرة" قد تخلت عن حجابها منذ فترة قريبة، بعد الاحتفاظ به لأكثر من 20 عام، وبعد الهجوم الذي تعرضت له، ظهرت في مناسبات أخرى بالحجاب، ثم عادت للظهور من دونه، ليتأكد الجميع أنها تخلت عن الحجاب نهائيًا.

وكان أخر ظهور للفنانة شهيرة بدون حجاب في عزاء الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، حيث ظهر شعرها الأصفر، واكتفت بوضع طرحة خفيفة على رأسها مراعاة للحدث الحزين، وجلست شهيرة بجوار الفنانة غادة نافع ابنة الفنانة ماجدة طوال فترة العزاء، حيث حرصت على مواساتها في رحيل والدتها.

شهيرة تظهر في عزاء ماجدة الصباحي بدون حجاب

كانت النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي قد رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 89 عامًا، يوم الخميس الماضي أثناء تواجدها بمنزلها عقب تناولها الإفطار، وأقيم العزاء أمس في مسجد عمر مكرم بالتحرير.

وحضر الجنازة عدد كبير من الفنانين، على رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وعزت العلايلى وسمير صبري، والمنتج محسن علم الدين، ودلال عبد العزيز، ونهال عنبر، ورشوان توفيق، ورانيا محمود ياسين، وأيمن عزب، وسيف عبد الرحمن، والإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية بوسي شلبي.

يذكر أن شهيرة تخلت عن حجابها منذ وقت قصير مع صديقتها الفنانة سهير رمزي، بعدما فضلت الابتعاد عن الأضواء والاحتفاظ بالحجاب لأكثر من 20 عامًا.

وقد صرحت شهيرة في وقت سابق عن خلعها الحجاب، قائلة أن تقدمها في العمر يمنحها رخصة التخفيف منه، لهذا تخلت عنه منذ وقت قريب، ولكن بعد سؤالها لأحد شيوخ الأزهر حول أمر خلعها الحجاب، كان الرد أنه من الممكن أن تحدث فتنة بين النساء، وأن المرأة فتنة في أي سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تمامًا، لتشعر الفنانة شهيرة بالخوف وتتراجع عن فكرة خلع الحجاب، ولكن يبدو أنها عادت لفكرتها الأولى، وهي الظهور بدونه.

 

موضوعات متعلقة:

هل سترتدي نيرمين الفقي الحجاب بعد العمرة؟

زوج غادة نافع يكشف وصية ماجدة الصباحي بخط يدها

شهيرة تعود للحجاب من جديد شاهد تعليقها حول ذلك

عفاف شعيب تنتقد سهير رمزي وشهيرة بعد خلعهما الحجاب بكلمات قاسية

الفنانة شهيرة تثير الجدل في أحدث ظهور لها رجعت شباب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك