أصالة تتحدث عن حالتها النفسية هذه الفترة: صرت وحيدة!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 12 نوفمبر 2020 ,11:23 ص

أصالة تتحدث عن حالتها النفسية هذه الفترة: صرت وحيدة!


تحدثت المطربة أصالة عن سوء حالتها النفسية في هذه الفترة، حيث أوضحت أنها تحتاج إلى دعم من الجميع بسبب معاناتها النفسية على جميع الأصعدة من حياتها، وطلبت ذلك الدعم من محاربات سرطان الثدي بمستشفى بهية، وذلك خلال زيارتها للمؤسسة لتقديم الدعم النفسي لهم.

فقد نشرت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة نصري، على حسابها الشخصي على "انستجرام"، فيديو خاص لوالدتها، خلال زيارتهما لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

وخلال الفيديو، قالت أصالة إنها ليست هنا لتقدم الدعم النفسي، بل لتأخذه من محاربات السرطان، قائلة: "أنا لست هنا لأقدم الدعم النفسي، لأنني في هذه المرحلة بالذات أتيت كي آخذ منكم هذا الدعم، شق العلاج النفسي في أي شيء هو الأهم كي يكون التعافي أسرع.. الآلام الجسدية اللي بتيجي من الآلام النفسية هي الأقوى".

وتابعت أصالة: "قريبًا بدي أجتمع فيكن بس علشان أحكيكن عن الشق النفسي وعن تجربتي بكل الآلام اللي عشتها على جميع الأصعدة.. دائماً الخير موجود، أساساً الرجال بخافوا مني، حاسين بدي أعملن بيوم من الأيام شي، جايي هادا اليوم أعملن مظاهرة".

وأضافت: "أنا بقول الشخص الرديء اللي بيطلع من حياتنا أو غير الوفي أو غير النبيل، هي منحة إنه نحنا نكون من غير هالأشخاص، فبعرف إنه ألمه النفسي قاتل ومرعب، شايفين قد إيه أنا متألمة وطلباتي بالاهتمام صارت عالية وغير عادية، لأني عادةً بهتم كتير وبحب الاهتمام، أنا عيشت حالي بفقاعة رسمتها أنا وعشت فيها وصورتها، وانفجرت هيادا الفقاعة فصرت وحيدة من وجهة نظري، وحيدة بهادا الألم مش عارفة كيف بدي إرجع لم حالي، وإرجع ابني جدار حقيقي يلي هو موجود أصلاً بس بدي إرجع شوفوا من أهل وقفوا جمبي، وطبعاً ولادي حبايب عمري، أصدقاء من كل مكان، فدائماً هيدي المحبة موجودة للدعم النفسي".

وكانت أصالة قد عاشت أيامًا صعبة، مرت خلالها بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان انفصالها في شهر يناير الماضي، عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، بعد أخبار أشارت إلى خيانته لها، ومنذ فترة قريبة تصدرت الأخبار حول ارتباط الأخير من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.

وقد ناشد طارق العريان الصحفيين والإعلاميين بعدم التدخل في حياته الشخصية والاكتفاء بالحديث عن أعماله الفنية.

 

موضوعات متعلقة:

محامي أصالة يكشف مفاجأة حول موعد طلاقها من طارق العريان

أصالة تشوق جمهورها بما سيحدث يوم السبت ما الحكاية؟

ابن أصالة يوجه رسالة لطارق العريان لأول مرة بعد الانفصال ويحرجه أمام الجمهور ماذا قال؟

هجوم شرس على أصالة بسبب رقصها في حفل خاص


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك