أصالة تشوق جمهورها بما سيحدث يوم السبت.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 19 نوفمبر 2020 ,10:34 ص

أصالة تشوق جمهورها بما سيحدث يوم السبت ما الحكاية


أصابت النجمة أصالة نصري جمهورها ومحبيها بحالة من الحيرة الشديدة،  من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"،  حيث كشفت عن مفاجأة تحضر لها ستحدث يوم السبت القادم.

وقد نشرت أصالة بوستر تشويقي عبر حسابها على "إنستجرام"، علقت عليه قائلة: "تعرفوا شو حيصير يوم السبت".

وخمن عدد كبير من الجمهور بأن المفاجأة ستكون أغنية جديدة ستطرحها يوم السبت، وقد يكون الأمر له علاقة بصلحها مع المطربة الإماراتية أحلام، ولكن ماذا سيحدث هذا ما سنعرفه يوم السبت.

أصالة تشوق جمهورها بما سيحدث يوم السبت

وكانت سحابة الخصام بين النجمتين أصالة وأحلام قد انقشعت، بعد خلافات طويلة بينهما، ويرجع ذلك بسبب كلمات فاهد نجل المطربة أحلام وكشفه عن حبه لسماع أصالة وكذلك أمه أيضًا، قائلًا: "الحين أبي أفهم شي كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصالة أكثر مني".

وتفاجأت أصالة بهذا الكلام، وردت عليه قائلة: "لا تتخيل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبتك الغالية .. إرتقاءك هذا يدل على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنى شوفك حبيبي قريب وغني لك وسمعت إنك بتلحن فيلا حضر ماماتي شي تسمعني)"، ليرد عليها فاهد: "حب كبير لخالتي اصالة".

ثم تدخلت أحلام وعبرت عن حبها لأصالة وعن بدء الصلح بينهما، ووجهت الكلام لنجلها، قائلة: "لا تحبها أكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني".

وردت أصالة على تعليق أحلام بعد الصلح، قائلة: "من حبك إلي طبقتي مقولة (من الحب ما قتل).. الله يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركين كلمتهم لازم تمشي.. وهلأ وقت تعترفي شو حبيتي الألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقت لك يللي جننتي أهلي".

وقد أطلقت أصالة أحد ألبوماتها "لا تستسلم" في شهر سبتمبر الماضي، وأوضحت أن الظروف التي واجهتها خلال العمل على ألبومها الجديد من المستحيل أن تتكرر، حيث عملت عليه بعد انفصالها عن طارق العريان، قائلة: "الألبوم بكل ظروفه مستحيل أن تتكرر في حياتي، الألبوم عملت عليه منذ بداية انتشار فيروس كورونا وبداية الحظر في مصر، وكانت هناك معاناة، وكنت في أسوأ مراحل حياتي على الإطلاق".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة توضح كواليس صلحها مع أحلام التي لا يعرفها أحد!

أصالة تتحدث عن حالتها النفسية هذه الفترة صرت وحيدة!

ابن أصالة يوجه رسالة لطارق العريان لأول مرة بعد الانفصال ويحرجه أمام الجمهور ماذا قال؟

طبيب أصالة النفسي يكشف معاناتها أمام الجمهور وهي ترد!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك