نبيل الحلفاوي يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 28 أكتوبر 2020 ,11:34 ص

نبيل الحلفاوي يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة


كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن سبب عدم حضوره لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وفي أي دورة سابقة، وجاء رده بعد سؤال الجمهور له عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر".

وعلق الفنان الكبير عن سبب غيابه في مهرجان الجونة منذ انطلاقه، قائلًا: "بقالى سنين مابحضرش مهرجانات وبعتذر عن أي مناسبات عامة، ودي مش حاجة كويسة يعني، لكن أهو ده اللي حاصل".

نبيل الحلفاوي يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة

ثم فاجأه أحد المتابعين بصورة له أثناء حضوره أحد المهرجانات، وتساءل عن حضوره لهذا المهرجان تحديدًا دون غيره، ولكن الحلفاوي رد عليه ليصحح أنه كان تكريمًا له وكان يلزم حضوره، قائلًا: "دي بقالها 6 سنين وبرضه ماكنتش بحضر مهرجانات، لكن فيه تكريمات ماتقدرش تعتذر عنها لبالغ اعتزازك بها، وده كان تكريم من المسرح المصري ضمن كوكبة من أعز وأقرب الناس لقلبي.. بمناسبة إعادة افتتاح المسرح القومي بيتي الثاني وحبي الأول".

نبيل الحلفاوي يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة

يذكر أن أخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي، مشاركته في مسلسل "القاهرة كابول"، والذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان الماضي، ولكن توقف التصوير حينها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، ليتم تأجيل عرض المسلسل في موسم رمضان 2021.

مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة فتحي عبد الوهاب، وطارق لطفي، وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي.

والجدير بالذكر، أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة قد انطلقت يوم الجمعة الماضية الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

 

موضوعات متعلقة:

نبيل الحلفاوي يهاجم الفنانات بسبب عمليات التجميل ويسخر من هذا الأمر هل يقصد حلا شيحة؟

السبب الحقيقي لعدم ذهاب حضور حسن يوسف مهرجان الجونة

السبب الحقيقي وراء غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

هل الحمل سبب غياب ريهام عبد الغفور عن مهرجان الجونة؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك