السبب الحقيقي وراء غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 26 أكتوبر 2020 ,11:17 ص

السبب الحقيقي وراء غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة


لفت أنظار الجميع غياب النجمة نيللي كريم عن حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، منذ انطلاقه يوم الجمعة الماضي، وتساءل الجمهور عن سبب غيابها لأول مرة عن حضور هذا المهرجان، وظن البعض أن غيابها يرجع لأزمة فيروس كورونا.

ولكن نيللي كريم أجابت على تساؤل الجمهور حول السبب الحقيقي لغيابها عن المرجان هذا العام، وذلك بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت عددًا من الصور لها، عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وكانت منشغلة بحضور حفل زفاف إحدى صديقاتها.

نيللي كريم

نيللي كريم

كما تنشغل نيليي كريم حاليًا بتصوير فيلمها الجديد "العميل صفر" مع النجم أكرم حسني، والذي انطلق تصويره ثاني أيام مهرجان الجونة، ليكون حضورها لفعالياته هذا العام صعبة جدًا.

فيلم "العميل صفر" من بطلوة نيللي كريم، وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، دارين حداد، محمد علاء، لبلبة، ليلى عز العرب، وآخرين، وهو فكرة محمد سامي وأكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إخراج محمد سامي.

وكانت فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة قد انطلقت يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

 

موضوعات متعلقة:

نيللي كريم تثير الجدل بملابسها القصيرة جدًا!

نبيل الحلفاوي يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة

أمينة خليل تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا ما الحكاية؟

رانيا يوسف ترد على منتقدي كلامها عن الكورونا والديناصورات!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك