هل الحمل سبب غياب ريهام عبد الغفور عن مهرجان الجونة؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 25 أكتوبر 2020 ,11:21 ص

هل الحمل سبب غياب ريهام عبد الغفور عن مهرجان الجونة


مع انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة في 23 أكتوبر الجاري، والجميع يتابع حضور الفنانين، وذلك في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا، وكان من بين الفنانات التي تغيبن عن حضور المهرجان، الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث كانت دائمًا ضمن قائمة حضور المهرجان كل عام.

وأدى غياب ريهام عبد الغفور عن حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، لإثارة الكثير من التساؤلات، فقد خمن البعض أن سبب تغيبها عن حضور حفل افتتاح المهرجان هو حملها وولادتها.

فقد تساءل أحد متابعي ريهام عبد الغفور على منشور لها بموقع "انستجرام" عن سبب غيابها عن حفل افتتاح المهرجان، ليرد متابع آخر قائلًا: "كانت حامل وخلفت من مدة قصيرة"، لترد ريهام وتنفي الأمر، قائلة: "محصلش، ابني الصغير عنده 8 سنين".

وبعدها أوضحت ريهام عبد الغفور أنها ستتواجد في حفل ختام مهرجان الجونة.

هل الحمل سبب غياب ريهام عبد الغفور عن مهرجان الجونة

وكانت فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة قد انطلقت يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ولأول مرة أُقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة منذ إنطلاقه في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد من خلال وضع مقعد يفصل بين كل ضيفين، بعدما كان يقام حفل الافتتاح بمنطقة المارينا.

 

موضوعات متعلقة:

نبيل الحلفاوي يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة

رانيا يوسف ترد على منتقدي كلامها عن الكورونا والديناصورات!

أحمد فهمي يسخر بهذه الطريقة من عدم دعوته وزوجته لحضور مهرجان الجونة!

السبب الحقيقي وراء غياب نيللي كريم عن مهرجان الجونة

من هي هدى الإتربي التي تصدرت تريند جوجل بعد حفل افتتاح مهرجان الجونة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك