أمينة خليل تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020 ,11:23 ص

أمينة خليل تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا ما الحكاية


كشفت الفنانة أمينة خليل لأول مرة عن تفاصيل مفاجئة للجمهور بإصابتها بفيروس كورونا في بداية الشهر الجاري، وتعافيها منه، بعدما قضت فترة العزل كاملةً.

وقد أعلنت أمينة خليل عبر خاصية القصص المصورة، بحسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، إنها كانت مصابة بالفيروس في أول الشهر الجاري وأنها تعافت، حتى ذهبت إلى مهرجان الجونة، قائلة: "أنا كان عندى كورونا في أول الشهر، لكن بعد 14 يوم عزل عملت كذا مسحة وكل مرة النتيجة سلبية، وربنا وقف جنبي والموضوع عدى على خير الحمد الله".

وتابعت: "ياريت نبطل إشاعات، شكرًا وبحبكم وربنا يحفظنا جميعا".

أمينة خليل تكشف لأول مرة مفاجأة إصابتها بفيروس كورونا

كانت شائعات قد انتشرت في الأيام الأخيرة، تفيد بإصابة الفنانة أمينة خليل بفيروس كورونا في الوقت الحالي، أثناء حضورها فعاليات مهرجان الجونة هذا العام، ولكنها نفت كل ما تردد بحديثها هذا.

وكانت فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة قد انطلقت يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر، وستستمر إلى 30 من نفس الشهر، وذلك وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وهناك العديد من المهرجانات العالمية توقفت بسبب أزمة فيروس كورونا، ومنهم مهرجان كان، إلا أن هناك تحدي في مصر باستمرار الحياة، واستطاعت وزارة الصحة المصرية أن تجعل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة آمنة، باتباع الاجراءات الاحترازية بين الحضور.

 

موضوعات متعلقة:

علا رشدي تحكي مغامرتها مع كورونا وتوضح حالتها الصحية هي وزوجها

هجوم عنيف على أمينة خليل بسبب صورها على البحر مع خطيبها

أمينة خليل تثير الجدل بصورة مع تامر حبيب في حضور خطيبها!

بعد مفاجأة الخطوبة تعرف على موعد زواج أمينة خليل



قولى رأيك