ما هي حقيقة ارتباط دنيا ماهر وإسلام ابراهيم أبطال مسلسل بـ100 وش؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 26 أكتوبر 2020 ,10:07 ص

ما هي حقيقة ارتباط دنيا ماهر وإسلام ابراهيم أبطال مسلسل بـ100 وش


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببعض الأخبار التي تشير إلى ارتباط عاطفي يجمع الفنانة دنيا ماهر وإسلام ابراهيم أبطال مسلسل بـ 100 وش الذي عرض برمضان الماضي، وذلك بعد ظهورهما معًا بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي أكثر من مرة.

وما زاد من حيرة المتابعين، هو قيام إسلام إبراهيم بنشر صورة لدنيا ماهر، وعلق عليها قائلًا: "قمر"، لتقوم هي بالرد عليه قائلة: "حبيبي يا إسلام".

وانهالت عليهما بعد ذلك التهاني من المتابعيهم والمحبين، حتى أنهت الفنانة دنيا ماهر الجدل حول الأمر بالتعليق قائلة: "ده أخويا".

دنيا ماهر

يذكر أن الثنائي كان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "بـ 100 وش" بطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وشريف دسوقي وعلا رشدي ومحمد عبد العظيم وزينب غريب وحنان يوسف ولؤي عمران من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج العدل جروب.

وتدور أحداث المسلسل حول تشكيل عصابي يقوده فتاة تدعى "سكر" وشاب يدعى "عمر" اللذين تعرفا على بعضهما بعد قيام عمر بالنصب على سكر "التي تعتبر نصابة محترفة" بعدما رآها في أحد محلات المجوهرات تقوم بالنصب على صاحبه، ومن هنا تتوالى أحداث المسلسل في قالب كوميدي شيق.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل بـ100 وش سيكون له جزء ثاني، ولكن تم تأجيله بسبب رغبة المخرجة كاملة أبو ذكري في عدم العمل في موسمين متتاليين.


موضوعات متعلقة:

أحد أبطال بـ100 وش يتعرض لعملية نصب مشابهة للمسلسل ما الحكاية؟

إسلام إبراهيم يحاول تبرئة نفسه من الغرور بعد اتهام كاملة أبو ذكري ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك