إسلام إبراهيم يحاول تبرئة نفسه من الغرور بعد اتهام كاملة أبو ذكري.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 نوفمبر 2020 ,11:13 ص

إسلام إبراهيم يحاول تبرئة نفسه من الغرور بعد اتهام كاملة أبو ذكري


أحدثت المخرجة كاملة أبو ذكري الكثير من الجدل، من خلال تدوينتها التي كانت قد نشرتها على حسابها الشخصي على "فيسبوك"، حيث اتهمت عددًا من الممثلين المبتدئين الذين شاركوا في مسلسلها بـ100 وش، بالغرور، ولم تذكر أسمائهم، ليحاول كل منهم تبرئة نفسه من هذه التهمة، وكان على رأسهم الفنان الشاب إسلام إبراهيم.

فقد قام إسلام بنشر مقطع فيديو من حوار له على هامش مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، كان قد تحدث خلاله عن أهمية أن يكون الفنان متواضعًا وأن النجاح الكبير لم يشعره بالغرور حتى يكمل مسيرته.

وعلق إسلام على مقطع الفيديو الذي نشره، محاولًا إبعاد تهمة الغرور عنه، وردًا على كلام المخرجة كاملة أبو ذكري، قائلًا: "ربنا يكفينا شر الغرور وكبر النفس، والله العظيم مش أنا".

كما أعاد إسلام نشر تدوينة للمخرجة كاملة، حيث كانت قد نشرت صورة لإسلام إبراهيم والفنانة دنيا ماهر، خلال مهرجان الجونة، وأبدت أعجابها بهما، قائلة: "يا ختي على حلاوتكم"، وعلق إسلام: "أنا ودنيا براءة"، في إشارة منه إلى علاقتهما الطيبة بمخرجة مسلسل بـ100 وش، تحبهما ولم تقصدهما بكلامها عن الغرور.

إسلام إبراهيم يحاول تبرئة نفسه من الغرور بعد اتهام كاملة أبو ذكري

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكرى قد انتقدت عددًا من الممثلين المبتدئين في مسلسلها بـ 100 وش، بسبب الغرور الذي أصابهم بعد نجاح المسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك"، قائلة: "عرفت وسمعت وتأكدت أن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ 100 وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بـ 100 وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم عايزه أقولكم خساره الغرور مقبرة الفنان زى ما قلنا يوسف شاهين ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم  الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللى قدمتوها".

وتابعت: "الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه، أنتم مين أصلا كلنا مين أصلا.. دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره وربنا يهدي".

 

موضوعات متعلقة:

كاملة أبو ذكري تتراجع عن هجوم أبطال بـ100 وش كنت قاسية جدا

ما هي حقيقة ارتباط دنيا ماهر وإسلام ابراهيم أبطال مسلسل بـ100 وش؟

أول حالة نصب على طريقة مسلسل بـ100 وش وآسر ياسين يعلق على الأمر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك