أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر!

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 15 أكتوبر 2020 ,12:31 م

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر


بعد إعلان إحدى الشركات عن إقامة حفل للمطرب المغربي سعد لمجرد في مصر، شن الجمهور المصري هجومًا كبيرًا عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم تبرئته من قضايا الاغتصاب والتي مازالت قيد التحقيق، حيث رأى عدد كبير من المصريين ضرورة إلغاء الحفل لحين البت في القضايا المرفوعة عليه، وحصوله على البراءة، وخرجت دعوات مقاطعة للحفل، ما دفع الشركة المنظمة لإلغاء الحفل.

إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر

وبعد سلسلة من الهجوم على سعد لمجرد والذي أدى لإلغاء حفله في مصر، تفاجأ الجميع بموقف الفنان أحمد فلوكس حيال الأمر وحديثه عن المطرب المغربي، حيث رأى البعض أنه قصد استفزاز الجمهور المصري، متحديًا قرار منع حفله في مصر.

حيث نشر أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، صورة للفنان سعد لمجرد، وعلق عليها قائلًا: "حبيبي يا معلم، واحشني وأراك قريبًا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك".

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر

وكانت هذه الكلمات سببًا في شن عدد كبير من الجمهور هجومًا على الفنان أحمد فلوكس بسبب موقفه من المطرب سعد لمجرد.

والجدير بالذكر أن سعد لمجرد كان مسجونًا في أحد سجون العاصمة الفرنسية باريس بعد اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية، وإلقاء الشرطة هناك القبض عليه في مركز الدرك بمنطقة سان تروبيه، حيث اتهمته فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا باغتصابها بغرفة فندق في باريس، ووجه له القضاء الفرنسي تهمة الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة.

وقد اتهم "لمجرد" سابقًا أيضًا بالاغتصاب في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اتهمته فتاة بالاعتداء الجنسي في محكمة بروكلين العليا، ودخل السجن ليفرج عنه بكفالة بعدها، ويغادر البلاد هربًا من الدعوى القضائية للمحكمة العليا لولاية نيويورك، والتي كان من المقرر أن توجه له حكمًا بالسجن لمدة 25 عامًا و100 ألف دولار غرامة.

 

موضوعات متعلقة:

تعرف على سبب نقل سعد لمجرد إلى مستشفى نفسية بباريس

الشرطة الفرنسية تلقي القبض على سعد لمجرد وهند صبري تعلق لا يستحق أن يكون نجمًا

محمد رمضان لسعد لمجرد ربنا ينصرك يا صاحبي ‏

أحمد فلوكس يتغزل في زوجته الأولى بعد سنوات من الانفصال



قولى رأيك