احمد فلوكس في صورة مع تامر حسني تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي.. ويعلق: انا وتامر ايام الكحرتة

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 6 إبريل 2021 ,11:05 ص

احمد فلوكس في صورة مع تامر حسني تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي


نشر الفنان احمد فلوكس مجموعة من الصور، ظهر خلالها برفقة الفنان تامر حسني، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "انا وتامر ايام الكحرتة، أيام الجامعة وسط كتب ابويا، أحلي أيام".

وانهالت التعليقات الساخرة من المتابعين على تلك الصور، والتي جاء من بينها: "تامر يدري إنت منزل صورة والله لينتحر"، و"تامر موافق على عرض الصور؟ أنت متأكد؟"، و"ياه حلوين أوي على فكرة ولا كحرتة ولا حاجة، أحلى ايام دي" و"تامر شكله كده ليه".

تامر واحمد فلوكس

تامر واحمد فلوكس

تامر واحمد فلوكس

يذكر أن أحمد فلوكس بات كثيرًا ما يثير الجدل بمنشوراته وآرائه في الآنة الأخيرة، وكان قد شن هجومًا شديدًا على الفنانة الكويتية بسمة التي أعلنت ارتدادها عن دين الإسلام واعتناقها الديانة اليهودية، موجهًا لها رسالة شديدة اللهجة وانتقدها بقوة وغضب، بسبب ما قالته عن الإسلام.

ونشر أحمد فلوكس مقطع فيديو للفنانة بسمة، وهي تعلن عن قرارها باعتناق الديانة اليهودية، وعلق عليه قائلًا: "لا حول ولا قوه الا بالله، كيف لكي أن تقولي أنك تركتي الإسلام واعتنقتي اليهودية وأنت أصلا لم تعرفيه ولم تكوني من الأصل مسلمة، بعد رأيك الجاهل في الإسلام من وصفك إنه دين النفاق ودين الإرهاب وإنه يستحقر المرأة".

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فلوكس السبب الحقيقي وراء طلاقي من هنا واحدة ست

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر

أحمد فلوكس يتغزل في زوجته الأولى بعد سنوات من الانفصال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك