أحمد فلوكس يهاجم الفنانة الكويتية المرتدة عن الإسلام: اتحداكي لو قرأتي القرآن أو تعرفي حاجة فيه

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 فبراير 2021 ,11:22 ص

أحمد فلوكس يهاجم الفنانة الكويتية المرتدة عن الإسلام


بعد إعلان الفنانة الكويتية بسمة ارتدادها عن دين الإسلام وإعتناقها الديانة اليهودية، شن الفنان أحمد فلوكس هجومًا شديدًا عليها، موجهًا لها رسالة شديدة اللهجة وانتقدها بقوة وغضب، بسبب ما قالته عن الإسلام.

ونشر أحمد فلوكس مقطع فيديو للفنانة بسمة، وهي تعلن عن قرارها باعتناق الديانة اليهودية، وعلق عليه قائلًا: "لا حول ولا قوه الا بالله، كيف لكي أن تقولي أنك تركتي الإسلام واعتنقتي اليهودية وأنت أصلا لم تعرفيه ولم تكوني من الأصل مسلمة، بعد رأيك الجاهل في الإسلام من وصفك إنه دين النفاق ودين الإرهاب وإنه يستحقر المرأة".

وتابع فلوكس: "دين النفاق؟؟، الدين الذي حرم النفاق تصفيه بدين النفاق، والنبي لا يوجد منافق مثلك، آية المنافق ثلاث، إذا حدث كذب وأنت كل كلامك كذب، دين التسامح ودين السلام اصبح دين الإرهاب؟!!".

وأضاف: "دين يستحقر المرأة إزاي، اتحداكي لو قرأتي القرآن أو تعرفي حاجة فيه، اتحداكي لو أصلا عارفة ربع اللي المفروض تعرفيه عن دين الاسلام، ما قرأتيش السيرة النبوية، ماتعرفيش الرسول والصحابة كانوا بيوصوا ويتعاملوا مع المرأة إزاي، لم تقرأي القران؟، طب سورة النساء، سورة مريم، طيب السنة النبوية، طب قصص ستنا هاجر وستنا عائشة، طيب السيدة زينب، طيب أخر وصية للرسول عليه السلام قبل وفاته رفقًا بالقوارير.. ماسمعتيش ولا قريتيها؟؟؟".

فلوكس تابع: "دفعولك كام علشان تعتنقي اليهودية وتسبي الإسلام في العلن، أخذتي كام، طيب عايزة تعتنقي اليهودية روحي يا ستي اعتنقيها.. لكن تشتمي في دين محمد ليه، تشتمي في دين القرآن يا عديمة الدين يا عديمة التربية يا عديمة الإيمان ليه، دين الإسلام بريء منك ومن أمثالك".

ثم طالب فلوكس باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الفنانة الكويتية بسبب ما قالته، قائلاً: "مانبقاش فعلا مسلمين ولا رجالة لو موقفناش للغلط اللي اتغلط في ديننا وبالقانون، لنعرفها إن المسلمين مش زي ما بتقول".

الفنانة الكويتية بسمة المرتدة عن الإسلام

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس ينشغل حاليًا في تصوير مشاهده بمسلسله الجديد "سفينة نوح"، والذي سيتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فلوكس السبب الحقيقي وراء طلاقي من هنا واحدة ست

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن سعد لمجرد بعد إلغاء حفله في مصر

أحمد فلوكس يتغزل في زوجته الأولى بعد سنوات من الانفصال

أحمد فلوكس يثير الجدل بتعليقه على هذه الصورة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك