هجوم شرس على أصالة بسبب رقصها في حفل خاص

بواسطه هند جمال الخميس , 15 أكتوبر 2020 ,10:30 ص

هجوم شرس على أصالة بسبب رقصها في حفل خاص


انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة أصالة، وهي ترقص وتغني على أنغام الموسيقى برفقة تامر حبيب ورامي صبري وأحمد سعد، مما عرضها لهجوم شرس من قبل متابعيها، الذين اعتادوا منها على إسلوب خاص لحياتها، وممما لفت الأنظار إليها أيضًا هو ظهورها وهي تحتضن شخصًا ما بمحبة شديدة.

وكانت أصالة قد عاشت أيامًا صعبة، مرت خلالها بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، بعد إعلان انفصالها في شهر يناير الماضي، عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، بعد أخبار أشارت إلى خيانته لها، مما دعا الطبيب النفسي الدكتور مصطفى إلى نشر رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، توضح مدى معاناة النجمة السورية في الفترة الأخيرة من حياتها.

حيث كتب قائلا: "في رحلتنا بنختبر الألم بدرجات، ولحظة عُنق الزجاجة اللي بنختبر فيها أعلى درجات الألم، عندنا الاختيار نستسلم ونرجع للقاع أو نقف لنفسنا ونعدي الصعب ونكمل، ساعتها إبداعنا بيكون مختلف ومُلهم، وكل خطوة بنمشيها لنفسنا بتقربنا أكتر للسكينة والسلام الداخلي".

وأضاف: "أصالتي تألمت فأبدعت، اختارت تُدرك الموجود وتقدّره فتخطت الصعب وبقت النسخة الأفضل والأحب ليها ولينا "لا تستلم" هو عنوان المرحلة وعنوان ألبوم لا يمكن وصفه فقط بكلمات، يتحس في كل حرف بتسمعه، مليون مبروك يا اختي الحبيبة جداً".

 

موضوعات متعلقة:

نجل أصالة يبعث لها برسالة مؤثرة قبل طرح ألبومها يقتلني عملك وأنت تعانين من الجراح

أصالة تتحدث عن الخيانة هل تقصد طارق العريان؟

اقوى رد من أصالة بعد أخبار ارتباط طليقها طارق العريان عاطفيًا

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك